لأنك تستحق الافضل

جدول المحتويات

أفضل قوالب ووردبريس الاحترافية وأكثرها استخدامًا في 2023

جدول المحتويات

الووردبريس يقدم مجموعة من خيارات التخصيص المتعلقة بالإضافات والقوالب والتي تسمح لك بالحصول على شكل الموقع الذي تريده والوظائف التي تحتاجها للإيفاء بمتطلبات تجربة المستخدم. ومع وجود الآلاف من القوالب التي من الممكّن تثبيتها على موقعك فقد يكون الأختيار فيما بينها يشوبه بعض التخبط أو التشويش والخوف من تثبيت القالب غير المناسب. 

 أفضل قوالب ووردبريس

ما هي قوالب الووردبريس

قوالب الووردبريس هي ملفات برمجية تتحكم في كيفية عرض موقعك وتسمح بتخصيص الموقع  فهي مسؤولة عن تحديد الخطوط والألوان وتخطيطات الصفحة وإنشاء القوائم والأدوات والميزات الأخرى المتعلقة بالتصميم تقوم هذه الملفات باستيراد المعلومات من قاعدة بيانات WordPress MySQL الخاصة بموقعك وإنشاء كود HTML الذي يتم إرساله إلى متصفح الويب من خلال نظام السمات الخاص به.

أفضل قوالب ووردبريس المتاحة للتثبيت الآن 

في تناولنا لهذه القوالب في الأسطُر التالية سوف نقسمها على حسب الصفات أو الميزات التي تقدمها، بهدف التسهيل من اختيار القالب المناسب لك حسب الاحتياجات. فعلى سبيل المثال سنرشح قوالب ووردبريس العربية والقوالب المجانية والمدفوعة والسريعة وغيرها من الخيارات، والآن دعنا نتعرف عليها بالتفصيل: 

أفضل قوالب ووردبريس عربية 

  1. قالب جنة 
  2. قالب Astra 
  3. قالب مهاراتي 
  4. قالب صحيفة
  5. قالب جريدة 

قالب جنة

من أشهر قوالب الووردبريس العربية من تطوير فريق TieLabs تم إطلاقه في عام 2017 ومن ذلك الحين حصل على الكثير من التحسينات والتطويرات ليكون قالب جنة اليوم مع أكثر من 16 ألف عملية شراء وبتقييم 4.8 نجوم. مقدمًا مجموعة من الميزات التي تبدأ من خيارات التخصيص حيث من الممكن تخصيص القالب بالكامل والحصول على الموقع الذي تريده مع التوافق مع مختلف الهواتف ومع محركات البحث. 

فلينزا

شركة تسويق رقمي احترافية، تعمل على:
زيادة مبيعاتك وأرباحك.
الوصول إلى جمهورك المستهدف.
التعزيز من تواجد علامتك.
التغلب على منافسيك.

شراء القالب 

قالب Astra 

من قوالب ووردبريس المميزة مع دعم اللغة العربية بالكامل يأتي بشكل مجاني ومع نسخة أخرى مدفوعة تقدم المزيد من الخصائص مثل الدعم الفني الاحترافي والتحديثات المستمرة والإمكانيات الكاملة للتخصيص من القالب. كما يقدم لك العديد من التصميمات المصغرة والجاهزة مع التوافق مع كل إضافات الووردبريس  مثل إضافة LearnDash وLifterLMS وSchema Integrated وإضافات التحسين من محركات البحث. 

تحميل القالب 

قالب مهاراتي 

قالب ووردبريس عربي آخر لديه أكثر من 8 سنوات في الساحة الرقمية مقدما للعديد من الميزات الرائعة التي لن تجدها في القوالب الأخرى على سبيل المثال السرعة والتوافق مع اللغة العربية والكتابة من اليمين إلى اليسار بالكامل وبعد شرائه ستحصل على 8 إضافات ووردبريس حصرية للتحسين من وظائف الموقع الخاص بك. مع مجموعة من التنسيقات الجاهزة لتناسب شكل أيّ موقع إلكتروني ودعم فني إحترافي متوافر على مدار اليوم للإجابة على أسئلتك وحل المشاكل التي تعانيها عند استخدام القالب. 

شراء قالب مهاراتي 

قالب صحيفة 

قالب Sahifa من أشهر قوالب ووردبربس العربية مطور من قبل فريق tielabs الذي طوّر قالب جنة، يوفر دعم متكامل للغة العربية والكتابة من اليميمن إلى اليسار، مُستخدم بكثرة من اصحاب المواقع الإلكترنية العرب؛ لأنه قليل الحجم وسريع تجاوب مع مختلف الشاشات والأجهزة. في نفس الوقت يتيح لك مجموعة من خيارات التخصيص للتعديل عليه بشكل كامل مع أكثر من 30 ودجت لإضافة المحتوى والعناصر التي تريدها إلى صفحات الموقع. 

شراء قالب صحيفة 

قالب جريدة 

قالب جريدة أيضًا من تطوير فريق TieLabs يوفر العديد من خيارات التخصيص، وهو مُخصص للمدونات والصحف الإلكترونية والمجلات. في نفس الوقت يتوافق مع ووكومرس لإطلاق المتاجر الإلكترونية. يتوافق مع إضافات بناء مواقع االويب مثل المنتور وإضافة WPML لإنشاء مواقع متعددة اللغات. 

أفضل قوالب ووردبريس مجانية 

  1. قالب Neve
  2. قالب Sydney
  3. قالب Twenty Twenty-One
  4. قالب Astra 
  5. قالب Storezia

قالب Neve

من قوالب ووردبريس المجانية المشهورة قابل للتخصيص بالكامل ومناسب لكافة أنواع المواقع الإلكترونية من المدونات والمواقع التعريفية الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة والوكالات ومواقع التجارة الإلكترونية لأنه يدعم التعامل مع ووكومرس. وبالإضافة إلى ذلك يأتي داعمًا لآخر التقنيات مثل AMP والتي تعمل على التسريع من تصفح الموقع على الهاتف المحمول والإضافات الخاصة ببناء الصفحات من خلال السحب والإفلات مثل Elementor وBeaver Builder. 

تحميل القالب Neve  

قالب Sydney

قالب قالب Sydney هو أحد القوالب المطورّة لأن تكون بسيطة وأن توفر أفضل تجربة مستخدم ممكنة بأقل تعقيد. حيث يعد خيار رائع للأشخاص الذي يريدون إنشاء موقع تعريفي خاص بهم أو بنشاطهم التجاري مع مجموعة من إمكانيات التخصيص التي تتيح لك الوصول إلى كافة خطوط جوجل والتحكم الكامل في الالوان وتخطيط القالب الداخلي وتحسين عرض القوائم العلوية والجانبية. كما يوفر القالب أيضًا أداة مخصصة لبناء وتخصيص الموقع من خلال السحب والإفلات وبنقرات بسيطة. 

تحميل القالب Sydney 

قالب Twenty Twenty-One 

قالب من تطوير فريق الووردبريس نفسه يأتي بشكل مجاني كدعم لأصحاب المواقع والمدونات للإنطلاق في الساحة الرقمية. لكن بالرغم من ذلك يقدم مجموعة من الميزات والوظائف القوية مع مجموعة من التنسيقات لتحصل على تصميم الموقع الذي تريده كما يقدم مجموعة من الألوان الناعمة مع التصميم الجميل اللافت للأنظار.  مع أكثر من مليون تحميل في متجر الووردبريس للقوالب وتقييم يصل إلى 4 من 5. 

تحميل القالبTwenty Twenty-One   

قالب Astra 

قالب استرا هو قالب مدفوع ولكن يتيح قالب مجاني لتثبيته على موقعك الإلكتروني، لكنه محدود الميزات مقارنة بالنسخة المدفوعة لكن ستحصل على بعض خيارات التخصيص والتجاوب مع مختلف الأجهزة وإضافات بناء صفحات المواقع الإلكترونية ومن دون ايّ دعم فني أو خدمة عملاء. 

تحميل قالب Astra

قالب Storezia

قالب Storezia من قوالب ووردبريس المجانية المتعددة الأغراض، مُصمم للمتاجر الإلكترونية باختلاف مجالاتها من الملابس والأكسسورات والأحذية والنظارات والأجهزة الإلكترونية وغيرها. كما تم إضافة العديد من وظائف التجارة الإلكترونية وخاصة في النسخة المدفوعة. 

تحميل قالب Storezia

أفضل قوالب ووردبريس مدفوعة 

  1. قالب SeedProd 
  2. قالب Total
  3. قالب Divi
  4. قالب Avada
  5. قالب Xtra

قالب SeedProd 

من أشهر قوالب ووردبريس الدفعة مقدمًا مجموعة من الخيارات والخصائص القوية، كما مناسب لأن يستخدم في العديد من أنواع المواقع من المدونات والمواقع الاخبارية والمتاجر الإلكترونية. وسيكون لديك التحكم الكامل وبكافة جوانب الموقع الإلكتروني حيث يعد من أفضل قوالب ووردبريس المدفوعة التي تسمح لك بالحصول على الموقع الذي تريده والفريد عن باقي المواقع في الساحة. 

شراء القالب SeedProd  

قالب Total

سواء كُنت تريد إنشاء مدونة أو موقع تعريفي بسيط أو متجر إلكتروني أو شركة تسويق رقمي أو حتى منتدى فهذا القالب يعد مناسب لكافة الخيارات السابقة الذكر، لأنه يأتي بالعديد من خيارات التخصيص التي تتيح لك إعادة تصميم الموقع ليكون بالشكل أو الهيئة التي تريدها. مع أكثر من 40 تصميم جاهز للاستخدام.  وبعد شراء القالب ستحصل على إضافات مجانية بقيمة 80$. 

شراء القالب Total 

قالب Divi

قالب ديفي بلا شك قد سمعت عنه من قبل حيث يعد من أشهر قوالب الووردبريس المدفوعة في الساحة الآن من تطوير فريق Elegant Themes الذي يعد واحد من أكبر الفرق المطورّة للقوالب في العالم. يأتي القالب مع أداة السحب والإفلات الخاصة به من الممكن استخدامها لإنشاء أيّ نوع من المواقع بطريقة سهلة وسلسة.  كما من الممكن الاحتفاظ بالتنسيقات الخاصة بك بحيث تستخدمها لأحقًا في الموقع الخاص بك. 

شراء القالب Divi 

قالب Avada

قالب ووردبريس مدفوع غني بالميزات التي تجعلك تحصل على موقع إلكتروني احترافي على أقل تقدير، يوفر لك مجموعة كبيرة من الخيارات في لوحة التحكم الخاصة يه مع التكامل مع ووكومرس لإطلاق المتاجر الإلكترونية وتخصيص القوائم الرئيسية والجانبية وتذييل الموقع. 

شراء قالب Avada

قالب Xtra

قالب ووردبريس مميز وسريع ومتجاوب، يسمح لك بالتعديل على أجزاء الموقع الإلكتروني عبر السحب والإفلات من خلال أدوات بناء المواقع الإلكترونية. ليسمح لك بإنشاء أنواع مختلفة ومتنوعة من المواقع الإلكترونية ويوفر دعم فني احترافي لحل المشاكل التي تواجهك عبر الفيديوهات والمقالات مع أكثر من 200 قالب مصغر. 

شراء قالب Xtra

قوالب ووردبريس سريعة

  1. قالب Kadence WP
  2. قالب Brando 
  3. قالب Stockie

قالب Kadence WP

قالب Kadence WP هو أحد القوالب المتعددة الاستخدامات لمواقع الووردبريس، يأتي مزودًا بمجموعة من القوالب المصغرة والتخطيطات المساعدة على التحسين من مظهر موقعك الإلكترووني. مع مجموعة من الأدوات التي تحتاجها لإنشاء الموقع الخاص بك باحترافية. وبالنسبة للسرعة فهو مبرمج بالكامل من كود نظيف وصغير الحجم وخالي من الأخطاء مع التوافق مع إضافات تسريع الموقع من النسخ الاحتياطي وتصغير الأكواد.

شراء القالب Kadence WP 

قالب Brando 

من أسرع قوالب الووردبريس في هذه القائمة مناسب للأشخاص الذين يريدون إنشاء موقع من صفحة واحدة، أي للشركات والسير الذاتية والشركات الصغير. محتويًا على العديد من المميزات والوظائف التي يحتاجها لك شخص. ولن تحصل فقط على الفرصة للتعديل على شكل القالب بل من الممكن تعديل التصميم لكل نافذة أو جهاز على حدة وذلك من خلال أداة Visual Composer التي تعمل من خلال السحب والإفلات والتي تسمح لك بتكويد الموقع الخاص بك من دون الحاجة إلى كتابة كود واحد. 

شراء القالب Brando   

قالب Stockie

هل تبحث عن قالب ووردبريس سريع لمتجرك الإلكتروني؟ فإذا كان كذلك فإن قالب Stockie هو أحد القوالب المميزة حقًا، مقدمًا العديد من الميزات تبدأ من كونه قالب نظيف وخالي من الأخطاء البرمجية ومتجاوب مع مختلف الشاشات من الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والتلفاز الذكي بما يُمكّنك من تحقيق المبيعات بغض النظر عن الجهاز المستخدم من قبل المشتريّن. 

شراء القالب Stockie 

أفضل قوالب ووردبريس للمدونات

  1.  قالب جنة
  2. قالب Sahifa 
  3. قالب Jarida
  4. قالب Blossom PinIt
  5. قالب Food Recipe Blog

قالب جنة

تناولنا هذا القالب سابقًا قي جزئية أفضل قوالب ووردبريس عربية، وهو أيضًا من قوالب المدونات المميزة حيث يقدم الكثير من خيارات التخصيص على الموقع وطريقة عرض المحتوى. وبالإضافة إلى ذلك يعزز من التفاعل داخل المدونة من خلال قسم التعليقات والاشتراك في القائمة البريدية والأهم من ذلك يأتي متوافقًا مع محركات البحث بفضل الأكواد النظيفة وتجربة المستخدم الجيدة. فعناكب البحث من السهل عليها التوغل داخل المحتوى وفرهسته لإظهاره في محركات البحث. 

شراء قالب جنة 

قالب Sahifa 

قالب Sahifa  من قوالب المدونات العربية الشهيرة حيث يستخدمه الكثير من أصحاب المواقع الأخبارية والمدونات الآن، وذلك بفضل تصميمه الفريد والجميل متجاوب مع مختلف الشاشات ويتوافق مع محركات البحث بسهولة. حيث يُمكّن استخدامه في مختلف المدونات من المدونات التقنية والإخبارية ومدونات مشاركة الصور ومقاطع الفيديو. والقالب يأتي بالعديد من خيارات الألوان مع التوافق مع أشهر إضافات الووردبريس مثل  bbPress و BuddyPress وإضافة WooCommerce، والجدير بالذكر أن القالب مدفوع ويبلغ سعره 59 دولار.

شراء قالب Sahifa  

قالب Jarida

قالب ووردبريس للمدوات آخر يجمع بين العديد من الميزات ليقدم لك أداة متكاملة لإنشاء المدونة الخاصة بك، يدعم ميزة التحسين من المحتوى ليتناسب مع مختلف الشاشات والمستخدمين مع تصميم عملي وانسيابي مناسب لكل أنواع المحتوى مع دعم خطوط جوجل المميزة لتقديم تجربة مستخدم أفضل. مغ إمكانية بناء نظام كامل للتقييم داخل الموقع.  وغيرها الكثير من الميزات التي تجعلك تحصل على مدونة سريعة وذات تجربة مستخدم جيدة. ولكن الجانب السلبي الوحيد يكمن في السعر المرتفع للقالب والذي يصل إلى 500$. 

شراء قالب Jarida  

قالب Blossom PinIt

قالب ووردبريس للمدونة مجاني، ما يُميز هذا القالب أنه يأتي بتصميم شييه بموقع Pinterest منصة التواصل الاجتماعي لمشاركة الصور. إذ يتيح لك تصميم مدونة جذابة في مجال الموضة والطبخ والاستشارات النفسية وغيرها.  قالب Blossom PinIt سريع للغاية ويوفر تجربة مستخدم جيدة من خلال القوائم الجانبية والعلوية وأشرطة التنقل. 

لمعاينة قالب Blossom PinIt

قالب Food Recipe Blog

هل تبحث عن قالب لمدونات وصفات الطبخ ومراجعات الأطعمة؟ إذا كُنت كذلك فإن قالب Food Recipe Blog من القوالب المميّزة والذي يوفر كل واجهة تحكم احترافية لتخصيصه بالطريقة التي تجدها مناسبة. 

لمعاينة قالب Food Recipe Blog

أفضل قوالب ووردبريس للمتاجر الإلكترونية

  1. قالب Extra
  2. قالب Botiga 
  3. قالب Astra

قالب Extra

قالب Extra هو قالب مخصص للووردبريس مدعوم من من قبل أداة Divi Builder التي تسمح لك بتخصيص الموقع من خلال السحب والإفلات وعبره ستحصل أيضًا على أكثر من 800 قالب مسبق ليساعدك في الحصول على شكل المتجر الإلكتروني الذي تريده بأسرع ما يُمكّن. 

كما من السهل تخصيص ألوان وخطوط وتنسيقات القالب لتتناسب مع العلامة التجارية الخاص بك، ويعمل بسلاسة مع إضافة WooCommerce. وبعد كل ذلك يعد من أسرع قوالب المتاجر الإلكترونية ومتجاوب مع مختلف الشاشات والأجهزة. 

شراء قالب Extra 

قالب Botiga 

قالب ووردبريس متجر إلكتروني ذو شكل أنيق وتصميم أنسيابي حيث يأخذ متجرك الإلكتروني إلى مستوى عالي من الجمالية، فإذا كُنت تفكر في الحصول على قالب بسيط للمتجر الإلكتروني فهذا يعد خيار مناسب فهو من القوالب المتعددة الاستخدامات لأنه من الممكن تخصيصه وتغييره على حسب ما تريده. كما من الممكّن استخدمه لعرض المنتجات والخدمات بشكل سهل وجذاب يختلف عن جميع القوالب الموجودة في الساحة الآن. 

متضمنًا على العديد من أشكال القوائم وسلة المنتجات وأنماط صفحات المدفوعات وأتمام الطلبات ومع ثلاث تنسيقات مختلف لعرض صفحة المنتجات. كما يحتوي على مجموعة من الميزات المخصصة والمساعدة في الترويج للعروض والصفقات والتخفيضات. ومن بعد ذلك يجعل إضافة مدونة إلى متجرك الإلكتروني أسهل ما يكون مع خطة مجانية للاستخدام الدائم وإذا كُنت تريد خيار احترافي عليك شراء الخطة المدفوعة بسعر 69$ للسنة. 

تحميل قالب Botiga 

قالب Astra

Astra  من أشهر قوالب الووردبريس مناسب للمدونات والمواقع الإخبارية ومواقع الشركات التعريفية وأيضًا المتاجر الإلكترونية، متميزًا بخيارات التخصيص التي لن تجدها في أيّ قالب آخر. يأتي مع أكثر من 150 نموذج مختلف لتحصل على شكل المتجر الذي تريده من المتاجر المتعلقة بعرض المنتجات ومتاجر الخدمات وغيرها متوافق مع إضافات إنشاء الصفحات مثل Elementor و Beaver Builder و Gutenberg.

والأهم من ذلك أنه متوافق بشكل كامل ويعمل بجودة عالية مع متاجر الووكومرس. ذو تصميم جميل محسن مع محركات البحث معاملات مالية آمنة بنسبة 100% مع إمكانية تخصيص الصفحات والمنتجات بشكل لا نهائي وفلاتر ترتيب والبحث عن المنتجات. والجدير بالذكر أن القالب مجاني للتنزيل والاستخدام مع خطة مدفوعة بسعر 59$ مع أكثر من 100 تصميم قالب مختلف. 

تحميل قالب Astra 

قوالب ووردبريس للشركات 

  1. قالب Webify
  2. قالب TheGem  
  3. قالب Litho
  4. قالب Litho
  5. قالب Extra

قالب Webify

هذا القالب يعد من أفضل قوالب الشركات للوردبريس، حيث لا يهم نوع الشركة أو نشاطها أو المنتجات التي تبيعها حيث يُمكّنك تخصيصه بالكامل ليتناسب مع احتياجات نشاطك التجاري ورغباتك. مع أكثر من 20 تصميم مختلف من الممكّن الأختيار فيما بينهم وقابلة للتخصيص بنسبة 100% من خلال عملية السحب والإفلات حيث يتيح لك توفير الوقت والجهد. كما ستحصل أيضًا على مجموعة رائعة من الصفحات والعناوين والتذييلات والتي يُمكّنك المزج بينها للخروج بتحفة فنية رائعة. 

شراء قالب Webify

قالب TheGem  

من أفضل قوالب ووردبريس المعربة للشركات يسمح بالترويج لمنتجات وخدماتك وعلامتك التجارية بطريقة احترافية مناسب لمختلف الأعمال وأنماط الهويات التجارية من خلال المزج بين العديد من المزايات التي تبدأ من التوافق مع إضافات بناء الصفحات والتوافق مع محركات البحث ومجموعة من الأدوات الاحترافية لتخصيصه بالكامل كما أنه يأتي متوافق مع إضافة ووكومرس لإنشاء المتجر الإلكتروني الخاص بك. 

شراء قالب TheGem 

قالب Litho

هو قالب ووردبريس متعدد الاستخدامات حيث يعمل بشكل جيد من المواقع التعريفية الخاصة بالأعمال المختلفة من الأعمال التجارية الصغيرة والمتوسطة والكبيرة. مع أكثر من 35 عرض مختلف للقالب مع إمكانية تخصيصه بالكامل لإضافة التفرد إلى موقعك مع دعم إضافة Elementor ما يجعله من الخيارات المميزة للمبتدئين. 

مع دعم إضافة أيقونات مواقع التواصل الاجتماعي للتحسين من مشاركة الموقع، وبالإضافة لميزات سلة التسوق بحيث يُمكّن المستخدمين من شراء المنتجات أو الخدمات من الموقع بشكل مباشر. سعره يبدأ من 59$. 

شراء قالب Litho 

قالب Extra

قالب ووردبريس متعدد الاستخدامات ليكون قالب ووردبريس احترافي للشركات، فعبره ستتمكن من إنشاء وتصميم موقع تعريفي للشركة وإضافة المنتجات والخدمات والمحتوى وغيرها من الجوانب مع إمكانية تخصيصه عبر أدوات بناء المواقع الإلكترونية مع أكثر من 800 قالب مُسبق. 

شراء قالب Extra

أفضل قوالب ووردبريس لعرض الصور 

  1. قالب Azalea 
  2. قالب Divi
  3. قالب Gallery Pro

قالب Azalea 

هذا القالب من القوالب المميزة والتي تسمح لك بإنشاء موقع ووردبريس مميز وعصري لعرض الصور والتصميمات الخاصة بك بطريقة رائعة.  مع أسلوب بسيطة وسلس ما يمنح الموقع القدرة على جذب المستخدمين وتشجيعهم على استعراض المحتوى وشراء المنتجات بكل سهولة. يتضمن 12 شكل مختلف للصفحة الرئيسية مع أدوات إنشاء الصفحات الرائعة مع مجموعة مختلفة من التصميمات ما يجعل من السهل إنشاء موقعك أحلامك. 

شراء قالب Azalea 

قالب Divi 

ربما تناولنا قالب Divi  في مجموعة من الأقسام بالأعلى ولذلك لأنه قالب متعدد الاستخدامات حيث يتيح إنشاء المدونات والمتاجر الإلكترونية وحتى استخدمه لعرض الصور والرسومات. كما يُمكّن من إنشاء معرض صور مكوّن من مجموعة من الأعمدة والصفوف والمخططات. وناهيك عن أنه يتناسب بشكل سلس مع مختلف الشاشات. ومع هذا القالب لن تحتاح إلى تثبيت إضافية خارجية لتخصيص القالب. 

فمن خلال أداة Divi Builder المضمنة معه ستقوم بإنشاء موقع إلكتروني مخصص بالكامل. مع عرض الصور والرسومات والفيديوهات. 

شراء قالب Divi 

قالب Gallery Pro

هو فال أنيق عصري يتوفر بمجموعة من التصاميم الجميلة، يعطي معرض الصور الخاص بك المظهر الاحترافي الذي تريده. كما يدعم نشر المحتوى النصي والبدء في إنشاء وإطلاق المدونة الخاصة بك. كما يتضمن مجموعة من عناصر واجهة المستخدم وتصميمات الصفحة الرئيسية. مع دعم إضافة مكونات لعرض الصور والأدوات الخاصة بتتبع التحليلات والتسويق والتحسين من تجربة المستخدم. 

شراء قالب Gallery Pro

أفضل قوالب ووردبريس جاهزة

  1. قالب Hestia
  2. قالب ColorMag
  3. قالب Breviter

قالب Hestia

قالب ووردبريس جاهز وسهل الإعداد والتخصيص، بإمكانك من خلاله إنشاء أنواع مختلفة من المواقع من المدونات والمتاجر الإلكترونية عبر ووكومرس والمواقع التعريفية وغيرهان بفضل القوالب الجاهزة التي يوفرها. يتيح لوحة تحكم سهلة الاستخدام ولا تحتاج لخبرة في تصميم المواقع والتعديل عليها. متوافق مع محركات البحث ليضمن لك الحصول على ترتيب عالي في صفحة النتائج. 

معاينة قالب Hestia

قالب ColorMag

الخيار الأفضل للمدونات ومواقع الأخبار والمجلات. بعد تثبيته بإمكانك نشر المحتوى على الفور لأنه قالب ووردبريس جاخز للمدونات. مناسب لأنواع مختلفة من المدونات للصحة والترفيه والرياضة. مع مساحات إعلانية متعددة لإضافة الإعلانات والربح منها. وبدعم الكتابة من اليمين إلى اليسار ومختلف الأجهزة والشاشات.

معاينة قالب ColorMag

قالب Breviter

قالب وودربريس مميز مناسب للمدونات والصحف والمجلات ومواقع مشاركة الصور، القالب نظيف وخالي من المشاكل التقنية وسريع وجاهز لإطلاق موقعك الإلكتروني الآن. متوافق مع محركات البحث وأدوات تصميم المواقع الإلكترونية مثل المنتور. 

معاينة قالب Breviter

طريقة تثبيت قالب ووردبريس 

بعد التعرف على أفضل قوالب ووردبريس الاحترافية واختيار القالب الذي تريد تثبيته على موقعك الإلكتروني، في الأسطُر التالية سنتعرف على الكيفية التي تتيح لك تثبيت القالب على موقعك: 

توجه إلى لوحة تحكم الموقع وانقر على خيار المظهر > ثم قوالب. 

قوالب ووردبريس

ابحث عن القالب الذي ترغب في تحميله وتثبيته على موقعك من خلال حقل البحث العلوي. 

بعد تحديد القالب الذي تريد تثبيته على موقعك، بإمكانك النقر على خيار تفعيل من أجل تثبيته على موقعك. 

قوالب ووردبريس

أما في حال تحميل القالب كملف على جهاز الكمبيوتر، فبإمكانك تثبيته عبر: 

النقر على  خيار المظهر > ثم قوالب، بعد ذلك حدّد على خيار أضف جديد. 

من بعد ذلك، انقر على رفع قالب

اختر ملف القالب من جهاز الكمبيوتر، ثم انقر على التنصيب الآن. 

أفضل قوالب ووردبريس

الملخص

كانت هذه نظرة على أفضل قوالب ووردبريس الاحترافية المجانية والمدفوعه والمناسبة للمدونات والمتاجر الإلكترونية ومعارض الصور والمواقع التعريفية، وفي نفس الوقت تقدم العديد من الميزات من السرعة والتوافق مع محركات البحث والشاشات المختلفة. ومنها ما هو مجاني وأخرى مدفوعة. أختر ما يناسبك وأبدء في تخصيصه لإطلاق موقعك الاحترافي. 

مقالات قد تعجبك