لأنك تستحق الافضل

جدول المحتويات

للتحدث مع خبير تسويق رقمي حول خدماتنا التسويقية ،
لا تتردد في الاتصال بنا على :

أفضل قوالب ووردبريس الإحترافية

الووردبريس يقدم مجموعة من الخيارات التخصيص المتعلقة بالإضافة والقوالب والتي تسمح لك بالحصول على شكل الموقع الذي تريده والوظائف التي تحتاجها للإيفاء بمتطلبات تجربة المستخدم. ومع وجود الآلاف من القوالب التي من الممكّن تثبيتها على الموقع الخاص بك فقد يكون الأختيار فيما بينها يشوبه بعض التخبط أو التشويش والخوف من تثبيت القالب غير المناسب. 

أفضل قوالب ووردبريس المتاحة للتثبيت الآن 

 أفضل قوالب ووردبريس

في تناولنا لهذه القوالب في الأسطُر التالية سوف نقسمها على حسب الصفات أو الميزات التي تقدمها، بهدف التسهيل من اختيار القالب المناسب لك على حسب الاحتياجات. فعلى سبيل المثال سنرشح قوالب ووردبريس عربية وقوالب مجانية ومدفوعة وسريعة وغيرها من الخيارات، والآن دعنا نتعرف عليها بالتفصيل: 

أفضل قوالب ووردبريس عربية 

أكثر ما يُميّز القوالب الآن بين أصحاب المواقع العربية هي مدى دعمها للغة العربية وتقنياتها. حيث يوجد الكثير من القوالب التي لا تدعم اللغة العربية وفي هذه الحالة لن يكون هناك فائدة منها لأنها ببساطة لا تفي باحتياجات الجمهور المستهدف والذي يريد محتوى عربي. وعند البحث ستجد مجموعة من قوالب ووردبريس التي هي عربية في الأصل والأخرى هي ليست بعربية ولكنها تدعم اللغة العربية، ودعنا نتعرف على أفضل قوالب ووردبريس عربية: 

قالب جنة

من أشهر قوالب الووردبريس العربية من تطوير فريق TieLabs تم إطلاقه عام 2017 ومنذ ذلك الحين حصل على الكثير من التحسينات والتطويرات ليكون قالب جنة اليوم مع أكثر من 16 ألف عملية شراء وبتقييم 4.8 نجوم. مقدمًا مجموعة من الميزات التي تبدأ من خيارات التخصيص حيث من الممكن تخصيص القالب بالكامل والحصول على الموقع الذي تريده مع التوافق مع مختلف الهواتف ومع محركات البحث

وبالإضافة إلى ذلك يأتي بمجموعة من الميزات المتقدمة على سبيل المثال إضافة أيقونات المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي ودعم نقل معلومات الإضافات من دون فقدانها والتوافق مع تقنية AMP وLazy Load لتتسريع من المواقع التي تحتوي على الكثير من الصور ومقاطع الفيديو مع كود نظيف وتصغير الأكواد البرمجية بالكامل وأخيرًا ستحصل على 1000 خط مختلف للتعزيز من مظهر موقعك الإلكتروني. 

شراء القالب 

قالب Astra 

من قوالب ووردبريس المميزة مع دعم اللغة العربية بالكامل يأتي بشكل مجاني ومع نسخة أخرى مدفوعة تقدم المزيد من الخصائص مثل الدعم الفني الاحترافي والتحديثات المستمرة والإمكانيات الكاملة للتخصيص من القالب. كما يقدم لك العديد من التصميمات المصغرة والجاهزة مع التوافق مع كل إضافات الووردبريس  مثل إضافة LearnDash وLifterLMS وSchema Integrated وإضافات التحسين من محركات البحث. 

وخاصة إضافات بناء المواقع لإنشاء موقعك بخطوات بسيطة وسهلة. يأتي بحجم صغيرة وهو 50KB مع خيارات تخصيص عديدة من التعديل على القائمة العلوية الخاصة بالحاسوب والهاتف والقوائم الجانبية وشكل المحتوى والخطوط والألوان. وإذا كُنت تفكر في إنشاء متجر إلكتروني فالقالب يدعم التعامل مع ووكومرس. 

تحميل القالب 

قالب مهاراتي 

قالب ووردبريس عربي آخر لديه أكثر من 8 سنوات في الساحة الرقمية مقدما للعديد من الميزات الرائعة التي لن تجدها في القوالب الأخرى على سبيل المثال السرعة والتوافق مع اللغة العربية والكتابة من اليمين إلى اليسار بالكامل وبعد شرائه ستحصل على 8 إضافات ووردبريس حصرية للتحسين من وظائف الموقع الخاص بك. مع مجموعة من التنسيقات الجاهزة لتناسب شكل أيّ موقع إلكتروني ودعم فني إحترافي متوافر على مدار اليوم للإجابة على أسئلتك وحل المشاكل التي تواجهها عند استخدام القالب. 

مع وظائف بناء الصفحات من خلال السحب والإفلات والتي تسمح لك تصميم الصفحات الخاصة بالموقع بدقة متناهية، كما أن القالب لا يدعم اللغة العربية فقط بل أيضًا اللغة الإنجليزية. لكنه لا يقدم لك نسخة مجانية فهو مدفوغ وسعره يبدأ من 79$ للاشتراك السنوي. 

شراء القالب 

أفضل قوالب ووردبريس مجانية 

هل ميزانيتك محدودة وليس لديك القدرة المالية لشراء قالب مدفوع؟ ففي هذا الجزء من المقال سنتعرف على مجموعة من القوالب المجانية والتي لا تقل عن قوالب ووردبريس المدفوعة بالنسبة للميزات وجودة العرض والمحتوى وتجربة المستخدم وهي: 

قالب Neve

من قوالب ووردبريس المجانية المشهورة قابل للتخصيص بالكامل ومناسب لكافة أنواع المواقع الإلكترونية من المدونات والمواقع التعريفية الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة والوكالات ومواقع التجارة الإلكترونية لأنه يدعم التعامل مع ووكومرس. وبالإضافة إلى ذلك يأتي داعمًا لآخر التقنيات مثل AMP والتي تعمل على التسريع من تصفح الموقع على الهاتف المحمول والإضافات الخاصة ببناء الصفحات من خلال السحب والإفلات مثل Elementor وBeaver Builder. 

والجدير بالذكر أن القالب حاصل على أكثر من 300 ألف عملية تحميل على متجر الووردبريس، ومتجاوب مع أخر تحديث للوردبريس مع التجاوب مع اللغة العربية وميزات الكتابة من اليمين إلى اليسار. 

تحميل القالب 

قالب Sydney

قالب قالب Sydney هو أحد القوالب المطورّة لأن تكون بسيطة وتوفر أفضل تجربة مستخدم ممكنة بأقل تعقيد. حيث يعد خيار رائع للأشخاص الذي يريدون إنشاء موقع تعريفي خاص بهم أو بنشاطهم التجاري مع مجموعة من إمكانيات التخصيص التي تتيح لك الوصول إلى كافة خطوط جوجل والتحكم الكامل في الألوان وتخطيط القالب الداخلي وتحسين عرض القوائم العلوية والجانبية. كما يوفر القالب أيضًا أداة مخصصة لبناء وتخصيص الموقع من خلال السحب والإفلات وبنقرات بسيطة. 

القالب حاصل على أكثر من 100 ألف عملية تحميل وبتقييم 5 من 5 ويدعم إصدار ووردبريس من 5.6 وأعلى. 

تحميل القالب 

قالب Twenty Twenty-One 

قالب من تطوير فريق الووردبريس نفسه يأتي بشكل مجاني كدعم لأصحاب المواقع والمدونات للإنطلاق في الساحة الرقمية. لكن بالرغم من ذلك يقدم مجموعة من الميزات والوظائف القوية مع مجموعة من التنسيقات لتحصل على تصميم الموقع الذي تريده كما يقدم مجموعة من الألوان مع التصميم الجميل اللافت للأنظار.  مع أكثر من مليون تحميل في متجر الووردبريس للقوالب وتقييم يصل إلى 4 من 5. 

تحميل القالب 

قوالب ووردبريس مدفوعة 

قوالب ووردبريس المدفوعة تقدم ميزات ووظائف لن تجدها في القوالب المجانية من ميزات التخصيص والتوافق مع الإضافات والتحديثات المستمرة والدعم الفني. وفي حال كُنت تبحث عن بعض الخيارات المميّزة إليك هذه القائمة: 

قالب SeedProd 

من أشهر قوالب ووردبريس المدفوعة مقدمًا مجموعة من الخيارات والخصائص القوية، مناسب لأن يُستخدم في العديد من أنواع المواقع من المدونات والمواقع الاخبارية والمتاجر الإلكترونية. وسيكون لديك التحكم الكامل وبكافة جوانب الموقع الإلكتروني حيث يعد من أفضل قوالب ووردبريس المدفوعة التي تسمح لك بالحصول على الموقع الذي تريده والفريد عن باقي المواقع في الساحة. 

يأتي مع توافق كامل مع الإضافات الخاصة ببناء المواقع ونظام متكامل لإدارة أشتراكات البريد الإلكتروني، وليس ذلك فحسب بل ستحصل أيضًا على طبقة قوية لحماية الموقع من التعليقات العشوائية مع التوافق مع محركات البحث ومختلف الشاشات وحتى تحصل على هذه الميزات ستدفع 31$ للسنة مع وجود باقات أعلى تقدم ميزات ووظائف إضافية. 

شراء القالب 

قالب Total

سواء كُنت تريد إنشاء مدونة أو موقع تعريفي بسيط أو متجر إلكتروني أو شركة تسويق رقمي أو حتى منتدى فهذا القالب يعد مناسب لكافة الخيارات السابقة الذكر، لأنه يأتي بالعديد من خيارات التخصيص التي تتيح لك إعادة تصميم الموقع ليكون بالشكل أو الهيئة التي تريدها. مع أكثر من 40 تصميم جاهز للاستخدام.  وبعد شراء القالب ستحصل على إضافات مجانية بقيمة 80$. 

كما يعد متوافق مع الووكومرس لإنشاء المتجر الإلكتروني الخاص بك. وإذا كُنت قلقًا بشأن سرعة الموقع أو الأداء فإن لوحة تحكم القالب تسمح لك بإيقاف تشغيل كافة الميزات التي لا تستخدمها بكثرة.  في متجر themeforest حاصل على أكثر من 50 ألف عملية شراء وبتقييم 4.86 من 5 نجوم ما يدل على أنه قالب مميّز حقًا ويستحق أن تثبته على موقعك. 

شراء القالب 

قالب Divi

قالب ديفي بلا شك قد سمعت عنه من قبل حيث يعد من أشهر قوالب الووردبريس المدفوعة في الساحة الآن من تطوير فريق Elegant Themes الذي يعد واحد من أكبر الفرق المطورّة للقوالب في العالم. يأتي القالب من أداة السحب والإفلات الخاصة به من الممكن استخدامها لإنشاء أيّ نوع من المواقع بطريقة سهلة وسلسة.  كما من الممكن الاحتفاظ بالتنسيقات الخاصة بك بحيث تستخدمها لأحقًا في الموقع الخاص بك. 

ومن خلال شراء القالب ستحصل على الفرصة لاستخدام كافة الميزات بشكل غير محدود، وتثبيته على عدد المواقع التى تريدها سواء التابعة لك أو لعملائك. وفي الجانب الآخر ستحصل على دعم فني على مدار اليوم مع تحديثات مستمرة تجعل موقعك آمن ومحدث ومتوافق مع آخر تحديثات الووردبريس. 

شراء القالب 

أسرع قوالب ووردبريس 

سرعة الموقع من الجوانب المهمة والمؤثرة على ترتيب الموقع في محركات البحث وتجربة المستخدم بشكل عام، فأن يكون الموقع الإلكتروني الخاص بك بطيء فهذه نقطة ضعف من المهم معالجتها وحتى تتمكن من تفادي الوقوع في خطأ أختيار قالب بطيء فإليك هذه الخيارات: 

قالب Kadence WP

قالب Kadence WP هو أحد القوالب المتعددة الاستخدامات لمواقع الووردبريس، يأتي مزودًا بمجموعة من القوالب المصغرة والتخطيطات المساعدة على التحسين من مظهر موقعك الإلكتروني. مع مجموعة من الأدوات التي تحتاجها لإنشاء الموقع الخاص بك باحترافية. 

وبالنسبة للسرعة فهو مبرمج بالكامل من كود نظيف وصغير الحجم وخالي من الأخطاء مع التوافق مع إضافات تسريع الموقع من النسخ الاحتياطي وتصغير الأكواد ومع ميزة التحميل الكسول لضمان عدم ازدحام الخادم بطلبات تحميل الصور ومقاطع الفيديو. ويعزز من تفاعل الجمهور مع محتوى الموقع من خلال أزرار المشاركة الاجتماعية مع أداة السحب والإفلات الاحترافية. 

شراء القالب 

قالب Brando

من أسرع قوالب الووردبريس في هذه القائمة مناسب للأشخاص الذين يريدون إنشاء موقع من صفحة واحدة، أي للشركات والسير الذاتية والملفات التعريفية محتويًا على العديد من المميزات والوظائف التي يحتاجها كل شخص. ولن تحصل فقط على الفرصة للتعديل على شكل القالب بل من الممكّن تعديل التصميم لكل نافذة أو جهاز على حدة وذلك من خلال أداة Visual Composer التي تعمل من خلال السحب والإفلات والتي تسمح لك بتكويد الموقع الخاص بك من دون الحاجة إلى كتابة كود واحد. 

شراء القالب  

قالب Stockie

هل تبحث عن قالب ووردبريس سريع لمتجرك الإلكتروني؟ فإذا كان كذلك فإن قالب Stockie هو أحد القوالب المميزة حقًا، مقدمًا العديد من الميزات تبدأ من كونه قالب نظيف وخالي من الأخطاء البرمجية ومتجاوب مع مختلف الشاشات من الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والتلفاز الذكي بما يُمكّنك من تحقيق المبيعات بغض النظر عن الجهاز المستخدم من قبل المشتريّن. 

القالب يوفر تجربة مستخدم رائعة لأنه يتيح سرعة تحميل جيدة مقارنة مع القوالب الأخرى التي تتباطء كلما اُضيف محتوى أو صور أو أوصاف منتجات إلى الموقع. أيضُا لا بد من أن نطلع على خيارات التخصيص التي يتيحها للتغير على القوائم الجانبية والمدونة وصفحات المنتجات وعناصر واجهة المستخدم الأخرى. 

شراء القالب 

قوالب ووردبريس مدونة 

المدونات أصبحت من طرق الربح من الإنترنت الشائعة، حيث تتيح العديد من طرق الربح من الاشتراك في إعلانات أدسنس والبدء في التسويق بالعمولة أو الإعلان للعلامات التجارية الأخرى، وف سبيل ذلك جمعنا لك هذه القوالب المميزة لإنشاء مدونة احترافية: 

قالب جنة

تناولنا هذا القالب سابقًا قي جزئية أفضل قوالب ووردبريس عربية، وهو أيضًا من قوالب المدونات المميزة حيث يقدم الكثير من خيارات التخصيص على الموقع وطريقة عرض المحتوى. وبالإضافة إلى ذلك يعزز من التفاعل داخل المدونة من خلال قسم التعليقات والاشتراك في القائمة البريدية والأهم من ذلك يأتي متوافقًا مع محركات البحث بفضل الأكواد النظيفة وتجربة المستخدم الجيدة. فعناكب البحث من السهل عليها التوغل داخل المحتوى وفرهسته لإظهاره في محركات البحث. 

كما يأتي بمجموعة من الميزات المتقدمة على سبيل المثال إضافة أيقونات المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي ودعم نقل معلومات الإضافات من دون فقدانها والتوافق مع تقنية AMP وLazy Load للتسريع من المواقع التي تحتوي على الكثير من الصور ومقاطع الفيديو مع كود نظيف وتصغير الأكواد البرمجية بالكامل. 

شراء القالب 

قالب Sahifa 

قالب Sahifa من قوالب المدونات العربية الشهيرة حيث يستخدمه الكثير من أصحاب المواقع الأخبارية والمدونات الآن، وذلك بفضل تصميمه الفريد والجميل متجاوب مع مختلف الشاشات ويتوافق مع محركات البحث بسهولة. حيث يُمكّن استخدامه في مختلف المدونات من المدونات التقنية والإخبارية ومدونات مشاركة الصور ومقاطع الفيديو. والقالب يأتي بالعديد من خيارات الألوان مع التوافق مع أشهر إضافات الووردبريس مثل  bbPress و BuddyPress وإضافة WooCommerce، والجدير بالذكر أن القالب مدفوع ويبلغ سعره 59 دولار.

شراء القالب 

قالب Jarida

قالب ووردبريس للمدونات آخر يجمع بين العديد من الميزات ليقدم لك أداة متكاملة لإنشاء المدونة الخاصة بك، يدعم ميزة التحسين من المحتوى ليتناسب مع مختلف الشاشات والمستخدمين مع تصميم عملي وانسيابي مناسب لكل أنواع المحتوى مع دعم خطوط جوجل المميزة لتقديم تجربة مستخدم أفضل. مغ إمكانية بناء نظام كامل للتقييم داخل الموقع.  وغيرها الكثير من الميزات التي تجعلك تحصل على مدونة سريعة وذات تجربة مستخدم جيدة. ولكن الجانب السلبي الوحيد يكمن في السعر المرتفع للقالب والذي يصل إلى 500$. 

شراء القالب 

أفضل قوالب ووردبريس للمتاجر الالكترونية 

الووردبريس من خلال إضافة ووكومرس يتيح لك إنشاء متجر إلكتروني بالكامل، محتويًا على كافة أدوات التجارة الإلكترونية الاحترافية من سلة التسوّق وإدارة المخزون وفلترة المنتجات. وبالإضافة لخيارات التخصيص من خلال مجموعة من القوالب مثل: 

قالب Extra

قالب Extra هو قالب مخصص للووردبريس حيث يعد مدعوم من قبل أداة Divi Builder التي تسمح لك بتخصيص الموقع من خلال السحب والإفلات. عبر القالب ستحصل أيضًا على أكثر من 800 قالب مسبق ليساعدك في الحصول على شكل المتجر الإلكتروني الذي تريده بأسرع ما يُمكّن. 

من السهل تخصيص ألوان وخطوط وتنسيقات القالب لتتناسب مع العلامة التجارية الخاص بك، ويعمل بسلاسة مع إضافة WooCommerce. وبعد كل ذلك يعد من أسرع قوالب المتاجر الإلكترونية ومتجاوب مع مختلف الشاشات والأجهزة. 

شراء القالب 

قالب Botiga 

قالب ووردبريس متجر إلكتروني ذو شكل أنيق وتصميم أنسيابي حيث يأخذ متجرك الإلكتروني إلى مستوى عالي من الجمالية، فإذا كُنت تفكر في الحصول على قالب بسيط للمتجر الإلكتروني فهذا يعد خيار مناسب فهو من القوالب المتعددة الاستخدامات لأنه من الممكن تخصيصه وتغييره على حسب ما تريده. كما من الممكّن استخدامه لعرض المنتجات والخدمات بشكل سهل وجذاب يختلف عن جميع القوالب الموجودة في الساحة الآن. 

متضمنًا على العديد من أشكال القوائم وسلة المنتجات وأنماط صفحات المدفوعات وأتمام الطلبات ومع ثلاث تنسيقات مختلف لعرض صفحة المنتجات. كما يحتوي على مجموعة من الميزات المخصصة والمساعدة في الترويج للعروض والصفقات والتخفيضات. وبعد ذلك يجعل إضافة مدونة إلى متجرك الإلكتروني أسهل ما يكون مع خطة مجانية للاستخدام الدائم وإذا كُنت تريد خيار احترافي عليك شراء الخطة المدفوعة بسعر 69$ للسنة. 

تحميل القالب 

قالب Astra

Astra من أشهر قوالب الووردبريس مناسب للمدونات والمواقع الاخبارية ومواقع الشركات التعريفية وأيضًا المتاجر الإلكترونية، متميزًا بخيارات التخصيص التي لن تجدها في أيّ قالب آخر. يأتي مع أكثر من 150 نموذج مختلف لتحصل على شكل المتجر الذي تريده من المتاجر المتعلقة بعرض المنتجات ومتاجر الخدمات وغيرها. متوافق مع إضافات إنشاء الصفحات مثل Elementor و Beaver Builder و Gutenberg.

والأهم من ذلك أنه متوافق بشكل كامل ويعمل بجودة عالية مع متاجر الووكومرس. ذو تصميم جميل محسّن مع محركات البحث معاملات مالية آمنة بنسبة 100% مع إمكانية تخصيص الصفحات والمنتجات بشكل لا نهائي وفلاتر ترتيب والبحث عن المنتجات. والجدير بالذكر أن القالب مجاني للتنزيل والاستخدام مع خطة مدفوعة بسعر 59$ مع أكثر من 100 تصميم قالب مختلف. 

تحميل القالب 

قالب ووردبريس شركات 

المواقع الإلكترونية مهمة للأنشطة التجارية لأنها تمنحها الفرصة للتعزيز من أنشطتها التجارية والتعريف بنفسها وجذب المنتجات والمبيعات، وفي جانب آخر قد تُستخدم في عمليات خدمة العملاء. ومن هنا إذا كُنت تفكر في اختيار أفضل قالب ووردبريس للشركات ففي هذه الحالة عليك المفاضلة بين الخيارات التالية: 

قالب Webify

هذا القالب يعد من أفضل قوالب الشركات للوردبريس، حيث لا يهم نوع الشركة أو نشاطها أو المنتجات التي تبيعها أو الخدمات التى تقدمها حيث يُمكّنك تخصيصه بالكامل ليتناسب مع حجات نشاطك التجاري ورغباتك. مع أكثر من 20 تصميم مختلف من الممكّن الأختيار فيما بينهم وقابل للتخصيص بنسبة 100% من خلال عملية السحب والإفلات حيث يتيح لك توفير الوقت والجهد. كما ستحصل أيضًا على مجموعة رائعة من الصفحات والعناوين والتذييلات حيث يُمكّنك المزج بينها للخروج بتحفة فنية رائعة. 

شراء القالب 

قالب The Gem  

هذا القالب يسمح بالترويج لمنتجات وخدماتك وعلامتك التجارية بطريقة احترافية مناسب لمختلف الأعمال وأنماط الهويات التجارية من خلال المزج بين العديد من المزايات التي تبدأ من التوافق مع إضافات بناء الصفحات والتوافق مع محركات البحث ومجموعة من الأدوات الاحترافية لتخصيصه بالكامل.  كما أنه يأتي متوافق مع إضافة ووكومرس لإنشاء المتجر الإلكتروني الخاص بك. 

شراء القالب 

قالب Litho

هو قالب ووردبريس متعدد الاستخدامات حيث يعمل بشكل جيد من المواقع التعريفية الخاصة بالأعمال المختلفة من الأعمال التجارية الصغيرة والمتوسطة والكبيرة. مع أكثر من 35 عرض مختلف للقالب مع إمكانية تخصيصه بالكامل لإضافة التفرد إلى موقعك. مع دعم إضافة Elementor ما يجعله من الخيارات المميزة للمبتدئين. 

مع دعم إضافة أيقونات مواقع التواصل الاجتماعي للتحسين من مشاركة الموقع، وبالإضافة لميزات سلة التسوق بحيث يُمكّن المستخدمين من شراء المنتجات أو الخدمات من الموقع بشكل مباشر. حيث أن سعره يبدأ من 59$. 

شراء القالب 

أفضل قوالب ووردبريس معرض صور 

هل تفكر في إنشاء موقع مخصص لبيع الصور والتصميمات والرسوم؟ ففي هذا الجزء من المقال سنقدم لك خيارات مميزة، والمتمثلة في: 

قالب Azalea 

هذا القالب من القوالب المميزة والتي تسمح لك بإنشاء موقع ووردبريس عصري لعرض الصور والتصميمات الخاصة بك بطريقة رائعة مع أسلوب بسيطة وسلس ما يمنح الموقع القدرة على جذب المستخدمين وتشجيعهم على استعراض المحتوى وشراء المنتجات بكل سهولة. يتضمن 12 شكل مختلف للصفحة الرئيسية مع أدوات إنشاء الصفحات الرائعة مع مجموعة مختلفة من التصميمات ما يجعل من السهل إنشاء موقعك. 

وإذا كُنت مهتمًا ببيع الصور فالقالب يدعم إضافة WooCommerce بالكامل مع خيارات معالجة المدفوعات وفلترة المنتجات وعرضها. ولتحصل على القالب ستحتاج إلى شرائه بملبغ 75$. 

شراء القالب 

قالب Divi 

ربما تناولنا قالب Divi في مجموعة من الأقسام بالأعلى ولذلك لأنه قالب متعدد الاستخدامات حيث يتيح إنشاء المدونات والمتاجر الإلكترونية وحتى استخدامه لعرض الصور والرسومات. كما يُمكّن من إنشاء معرض صور مكوّن من مجموعة من الأعمدة والصفوف والمخططات. وناهيك عن أنه يتناسب بشكل سلس مع مختلف الشاشات. ومع هذا القالب لن تحتاح إلى تثبيت إضافية خارجية لتخصيص القالب. 

فمن خلال أداة Divi Builder المضمنة معه ستقوم بإنشاء موقع إلكتروني مخصص بالكامل. مع عرض الصور والرسومات والفيديوهات. 

شراء القالب 

قالب Gallery Pro

هو فال أنيق عصري يتوفر بمجموعة من التصاميم الجميلة، يعطي معرض الصور الخاص بك المظهر الاحترافي الذي تريده. كما يدعم نشر المحتوى النصي والبدء في إنشاء وإطلاق المدونة الخاصة بك. كما يتضمن مجموعة من عناصر واجهة المستخدم وتصميمات الصفحة الرئيسية. مع دعم إضافة مكونات لعرض الصور والأدوات الخاصة بتتبع التحليلات والتسويق والتحسين من تجربة المستخدم. 

ولأن مستخدمي الهواتف المحمولة في ازدياد مستمر فالقالب يعد مستجيب للجوال ومختلف الشاشات، لتتمكن من عرض الصور وتلقي الطلبات بشكل مستمر. كما يدعم التحديثات بنقرة واحدة مع أوقات تحميل عالية ليتناسب مع أخر متطلبات تجربة المستخدم. 

شراء القالب 

الملخص

كانت هذه أفضل قوالب ووردبريس الاحترافية والمناسبة للمدونات والمتاجر الإلكترونية ومعارض الصور والمواقع التعريفية، وفي نفس الوقت تقدم العديد من الميزات من السرعة والتوافق مع محركات البحث والشاشات المختلفة. ومنها ما هو مجاني وأخرى مدفوعة. أختر ما يناسبك وأبدء في تخصيصه لإطلاق موقعك الاحترافي. 

مقالات ذات صلة

10 من مقاييس تحسين محركات البحث التي يجب تتبعها + كيفية تحسينها

التحسين من محركات البحث يجب أن يكون قابل للقياس ومن الممكّن التعرف على مدى التأثير المُحقق على الموقع، ولأنه قد …

باقات المتاجر الإلكترونية
التجارة الإلكترونية

باقات المتاجر الإلكترونية كيف تختار أفضل باقة لإنشاء متجر إلكتروني

التجارة الإلكترونية في نمو مستمر ومتيحة للعديد من الفرص للأنشطة التجارية والشركات لأنها تحقق مبيعات وأرباح عالية وتسمح بالوصول إلى …

أخطأ إعلانات جوجل
التسويق الرقمي

11 من أخطاء إعلانات جوجل التي يجب تجنبها

إعلانات جوجل من أفضل الخيارات الإعلانية المُصتخدمة من قبل العلامات التجارية والمسوقين للإعلان عن المنتجات والخدمات، لكن تحتاج لخبرة تسويقية …

هل لديك المزيد من الأسئلة ؟
يسعدنا الرد على جميع أسئلتكم أو استفساراتكم بملئ هذا النموذج