لأنك تستحق الافضل

جدول المحتويات

مزايا التسويق عبر البريد الإلكتروني 15 فائدة لتنمية عملك

جدول المحتويات

التسويق عبر البريد الإلكتروني استراتيجية تسويق رقمية قوية تتضمن إرسال رسائل ترويجية أو رسائل بريد إلكتروني تجارية إلى جمهور مستهدف وهي طريقة فعالة من حيث التكلفة للتواصل مع العملاء والترويج لعملك أو منتجاتك أو خدماتك على عكس الأشكال التقليدية للإعلان يتيح لك التسويق عبر البريد الإلكتروني الوصول إلى جمهورك مباشرةً وتخصيص رسالتك وفقًا لاهتماماتهم.

مزايا التسويق عبر البريد الالكتروني

ما هو التسويق عبر البريد الإلكتروني؟

يتضمن التسويق عبر البريد الإلكتروني إرسال رسائل مستهدفة إلى مجموعة من المشتركين الذين اختاروا تلقي رسائل البريد الإلكتروني من عملك يمكن أن يشمل ذلك الرسائل الإخبارية أو رسائل البريد الإلكتروني الترويجية أو رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالمعاملات مثل تأكيدات الطلبات أو إخطارات الشحن.

تتمثل إحدى المزايا الرئيسية للتسويق عبر البريد الإلكتروني في قدرته على تقديم محتوى عالي الاستهداف وشخصي لجمهورك من خلال تقسيم قائمتك البريدية على أساس الخصائص الديمغرافية للعملاء أو سلوكياتهم يمكنك إنشاء حملات مصممة خصيصًا لها صدى لدى جمهورك وتحفز المشاركة.

على سبيل المثال قد يرسل بائع تجزئة توصيات منتجات مخصصة للعملاء بناءً على سجل الشراء أو سلوك التصفح أو قد ترسل شركة B2B محتوى مستهدفًا إلى المشتركين بناءً على المسمى الوظيفي أو مجال الصناعة.

يسمح لك التسويق عبر البريد الإلكتروني أيضًا بتتبع وقياس نجاح حملاتك من خلال تحليل المقاييس مثل معدلات الفتح ونسب النقر إلى الظهور والتحويلات يمكنك الحصول على رؤى حول فعالية حملاتك واتخاذ قرارات تستند إلى البيانات لتحسين الحملات المستقبلية.

فلينزا

شركة تسويق رقمي احترافية، تعمل على:
زيادة مبيعاتك وأرباحك.
الوصول إلى جمهورك المستهدف.
التعزيز من تواجد علامتك.
التغلب على منافسيك.

لماذا يعتبر التسويق عبر البريد الإلكتروني مهمًا لعملك؟

يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني أمرًا بالغ الأهمية لأي عمل يريد التواصل مع جمهوره وزيادة المبيعات هناك العديد من الفوائد لاستخدام التسويق عبر البريد الإلكتروني كجزء من استراتيجية التسويق الرقمي الخاصة بك.

يعتبر التسويق عبر البريد الإلكتروني فعالاً من حيث التكلفة مقارنة بأشكال الإعلان الأخرى فهي طريقة منخفضة التكلفة للوصول إلى جمهور كبير ويمكن تخصيصها لتلبية احتياجات العملاء الأفراد.

يساعد التسويق عبر البريد الإلكتروني في بناء علاقات قوية مع عملائك من خلال إرسال رسائل بريد إلكتروني منتظمة تحتوي على محتوى جذاب وعروض مخصصة يمكنك إبقاء علامتك التجارية في مقدمة اهتماماتك وزيادة ولاء العملاء.

التسويق عبر البريد الإلكتروني قابل للقياس حيث يمكنك تتبع معدلات الفتح ومعدلات النقر ومعدلات التحويل لرسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك لقياس فعالية حملاتك يمكنك استخدام هذه البيانات لتحسين استراتيجية التسويق عبر البريد الإلكتروني وتحسين عائد الاستثمار.

يسمح التسويق عبر البريد الإلكتروني بالرسائل المستهدفة من خلال تقسيم قائمتك البريدية على أساس التركيبة السكانية أو سلوكيات العملاء  يمكنك تقديم محتوى مخصص له صدى لدى جمهورك ويزيد من المشاركة.

يؤدي التسويق عبر البريد الإلكتروني إلى زيادة الزيارات على موقعك وزيادة المبيعات من خلال تضمين CTAs في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك يمكنك تشجيع المشتركين على زيارة موقعك وإجراء عمليات الشراء يمكن أيضًا استخدام التسويق عبر البريد الإلكتروني لزيادة بيع المنتجات والخدمات أو بيعها بشكل متقاطع مما يزيد من القيمة الدائمة لعملائك.

كيف يمكن للتسويق عبر البريد الإلكتروني أن يساعد الشركات على تمييز نفسها عن المنافسين.

يمكن أن يكون التسويق عبر البريد الإلكتروني أداة قوية للشركات التي تتطلع إلى تمييز نفسها عن منافسيها عن طريق:

إضفاء الطابع الشخصي

من خلال إضفاء الطابع الشخصي على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك مع اسم المستلم أو غيرها من المعلومات ذات الصلة  يمكنك جعلهم يشعرون بالتقدير وزيادة المشاركة يمكن أن يساعد التخصيص أيضًا في إنشاء علاقة أقوى بين علامتك التجارية وعملائك مما يميزك عن المنافسين الذين قد لا يتبعون هذا النهج.

على سبيل المثال يستخدم بائع الملابس بالتجزئة ASOS بيانات العملاء لتخصيص رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم بما في ذلك المنتجات الموصى بها بناءً على عمليات الشراء السابقة وسجل التصفح هذا يجعل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم أكثر صلة وجاذبية ويساعد على تمييزهم عن تجار التجزئة الآخرين الذين قد يرسلون رسائل بريد إلكتروني ترويجية عامة.

التجزئة والتقسيم

يتيح لك تقسيم قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك بناءً على الخصائص الديمغرافية للعملاء أو سلوكياتهم تقديم رسائل مستهدفة تلقى صدى لدى جمهورك يمكن أن يساعدك هذا في التميز عن المنافسين الذين قد يرسلون رسائل بريد إلكتروني بنمط واحد إلى قائمتهم بأكملها.

على سبيل المثال قد يقوم متجر ديكور منزلي بتقسيم قائمتهم بناءً على تفضيلات العملاء وإرسال توصيات منتجات مختلفة إلى العملاء المهتمين بالأنماط التقليدية مقابل الأنماط الحديثة يمكن أن يساعد هذا النهج في تمييز المتجر عن المنافسين الذين قد يرسلون عروض ترويجية عامة للمنتج.

رواية قصة العلامة التجارية

يمكن استخدام التسويق عبر البريد الإلكتروني لإخبار قصة علامتك التجارية والتواصل مع العملاء على مستوى أعمق من خلال مشاركة قيم علامتك التجارية ورسالتها وعرض البيع الفريد يمكنك تمييز نفسك عن المنافسين الذين قد لا ينقلون هذه الرسائل بشكل فعال.

على سبيل المثال يستخدم بائع التجزئة Patagonia التسويق عبر البريد الإلكتروني لمشاركة القصص حول ممارساتهم المستدامة والتزامهم بالنشاط البيئي تساعد هذه الرسائل على تمييزهم عن المنافسين الذين قد لا يكون لديهم تركيز قوي على الاستدامة.

المحتوى الحصري

يساعد تقديم محتوى حصري مثل النظرات الخاطفة على المنتجات الجديدة أو الخصومات الخاصة لمشتركي البريد الإلكتروني في خلق شعور بالحصرية وبناء الولاء بين جمهورك يمكن أن يساعد ذلك في تمييز علامتك التجارية عن المنافسين الذين قد لا يقدمون هذه الامتيازات لمشتركي البريد الإلكتروني.

على سبيل المثال يوفر متجر مستحضرات التجميل بالتجزئة Sephora وصولاً حصريًا مبكرًا لإطلاق منتجات جديدة لمشتركي البريد الإلكتروني يساعد هذا النهج في تمييزهم عن المنافسين الذين قد لا يقدمون هذا النوع من المحتوى الحصري لمشتركي البريد الإلكتروني.

مزايا التسويق عبر البريد الإلكتروني

الفعالية من حيث التكلفة.

زيادة مشاركة العملاء.

تحسين معدلات التحويل.

الرسائل المستهدفة.

نتائج قابلة للقياس.

إنشاء محتوى مخصص.

جمع الملاحظات والاستطلاعات.

تحسين المبيعات.

التواصل مع جمهورك.

جذب الزيارات لموقعك.

إرسال الحملات في الوقت المناسب.

زيادة العملاء المحتملين.

تقديم المزيد من القيمة لجمهورك.

وجود منتدى للترويج الذاتي.

امتلاك الوسائط وقوائم الاتصال الخاصة بك.

 

الفعالية من حيث التكلفة

بالمقارنة مع أشكال التسويق الأخرى فإن من مزابا التسويق عبر البريد الإلكتروني أنه فعال من حيث التكلفة بشكل كبير مع عدم وجود تكاليف طباعة أو رسوم بريدية يمكن للشركات الوصول إلى جمهور كبير بأقل قدر من الاستثمار على سبيل المثال يمكن للنشاط التجاري إرسال بريد إلكتروني ترويجي إلى آلاف المشتركين مقابل سنتات فقط لكل بريد إلكتروني.

زيادة مشاركة العملاء

أيضا من مزايا التسويق عبر البريد الإلكتروني للشركات التواصل مباشرة مع عملائها وبناء علاقات أقوى وزيادة المشاركة من خلال إرسال رسائل بريد إلكتروني مخصصة وذات صلة  يمكن للشركات أن تبقي علامتها التجارية في مقدمة اهتمامات عملائها وتشجعهم على اتخاذ الإجراءات اللازمة على سبيل المثال يمكن للمطعم إرسال رسالة إخبارية أسبوعية إلى مشتركي البريد الإلكتروني مع تحديثات حول عناصر القائمة والأحداث والعروض الترويجية لإبقائهم منشغلين ومهتمين.

تحسين معدل التحويل

لقد ثبت أن للتسويق عبر البريد الإلكتروني معدلات تحويل أعلى من الأشكال الأخرى للتسويق الرقمي وذلك لأن رسائل البريد الإلكتروني يتم إرسالها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بالعميل مما يسمح بالرسائل المستهدفة والشخصية التي يمكن أن تؤدي إلى زيادة المبيعات على سبيل المثال يمكن لمتاجر التجزئة عبر الإنترنت إرسال توصيات مخصصة للمنتج بناءً على مشتريات العميل السابقة وسجل التصفح لتشجيعه على إجراء عملية شراء.

الرسائل المستهدفة

تتمثل إحدى أكبر مزايا التسويق عبر البريد الإلكتروني في القدرة على إرسال رسائل مستهدفة إلى مجموعات محددة من العملاء باستخدام التسويق عبر البريد الإلكتروني يمكن للشركات تقسيم قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بهم بناءً على عوامل مثل الموقع والتركيبة السكانية وسلوك الشراء السابق على سبيل المثال يمكن لمتاجر الملابس بالتجزئة إرسال رسائل بريد إلكتروني مستهدفة للعملاء الذين سبق لهم شراء علامة تجارية معينة أو نمط ملابس معين.

نتائج قابلة للقياس

يوفر التسويق عبر البريد الإلكتروني للشركات نتائج قابلة للقياس يمكن استخدامها لتقييم نجاح حملاتهم من خلال تتبع المقاييس مثل معدلات الفتح ومعدلات النقر ومعدلات التحويل يمكن للشركات معرفة رسائل البريد الإلكتروني التي يتردد صداها مع جمهورها واتخاذ قرارات تعتمد على البيانات حول الحملات المستقبلي على سبيل المثال يمكن للمتاجر الإلكترونية تتبع المبيعات الناتجة عن حملة بريد إلكتروني معينة واستخدام هذه البيانات لتحسين حملاتها المستقبلية.

إنشاء محتوى مخصص

تتمثل إحدى مزايا التسويق عبر البريد الإلكتروني بإنشاء المحتوى المخصص الذي يعتبر أحد مفاتيح التسويق الناجح عبر البريد الإلكتروني باستخدام بيانات العميل مثل سلوك الشراء السابق وسجل التصفح يمكن للمواقع إنشاء رسائل بريد إلكتروني مخصصة لكل مشترك فردي على سبيل المثال يمكن لشركة السفر إرسال رسائل بريد إلكتروني مخصصة للمشتركين بناءً على وجهات سفرهم السابقة أو تفضيلاتهم.

 الملاحظات والاستطلاعات

من مزايا التسويق عبر البريد الإلكتروني أنه يوفر خط اتصال مباشر مع عملائك مما يجعله قناة فعالة لجمع الملاحظات والاستطلاعات من خلال إرسال استطلاعات الرأي وطلبات التعليقات عبر البريد الإلكتروني يمكن للشركات جمع رؤى قيمة حول تفضيلات العملاء ونقاط الألم لديهم على سبيل المثال يمكن لمتاجر التجزئة عبر الإنترنت إرسال استبيان إلى العملاء بعد الشراء لجمع التعليقات حول عملية الطلب وجودة المنتج.

تحسين المبيعات

يمكن أن يكون التسويق عبر البريد الإلكتروني وسيلة فعالة لزيادة المبيعات لعملك من خلال إنشاء حملات بريد إلكتروني مستهدفة ومخصصة يمكن للشركات تشجيع العملاء على إجراء عمليات شراء والاستفادة من العروض الترويجية على سبيل المثال يمكن لمتاجر الملابس بالتجزئة إرسال حملة بريد إلكتروني تتضمن المنتجات الجديدة وكوبونات الخصم للمشتركين الذين سبق لهم الشراء من علامة تجارية محددة.

التواصل مع جمهورك

يسمح التسويق عبر البريد الإلكتروني بالتواصل مباشرة مع جمهورك وإبقائهم على اطلاع بأخبار الشركة والأحداث والعروض الترويجية من خلال إرسال رسائل إخبارية وتحديثات منتظمة يمكن للشركات إبقاء علامتها التجارية في مقدمة اهتمامات المشتركين وتشجيعهم على اتخاذ الإجراءات اللازمة على سبيل المثال يمكن لمنظمة غير ربحية إرسال رسالة إخبارية شهرية إلى المشتركين في البريد الإلكتروني تسلط الضوء على الإنجازات الأخيرة وأحداث جمع التبرعات القادمة.

جذب الزيارات لموقعك

يمكن أن يكون التسويق عبر البريد الإلكتروني وسيلة فعالة لجذب الزيارات لموقعك من خلال تضمين روابط إلى موقع الويب الخاص بك في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك والترويج لمنتجات أو خدمات معينة يمكن للشركات تشجيع المشتركين على زيارة مواقعهم ومعرفة المزيد حول عروضهم على سبيل المثال يمكن لمتجر ديكور منزلي إرسال بريد إلكتروني يعرض التصاميم الحديثة ويربطون بموقعهم على الويب لجذب الزيارات إلى صفحات منتجاتهم.

إرسال الحملات في الوقت المناسب

يسمح التسويق عبر البريد الإلكتروني للشركات بإرسال حملات في الوقت المناسب تكون ذات صلة وجذابة لمشتركيها من خلال الاستفادة من بيانات العملاء مثل سلوك الشراء السابق وسجل التصفح يمكن للشركات إرسال حملات مستهدفة تلقى صدى لدى جمهورها على سبيل المثال يمكن لعلامة تجارية للياقة البدنية أن ترسل حملة تعرض معدات تمرين جديدة وتروج لعملية بيع للمشتركين الذين سبق لهم شراء ملابس رياضية.

زيادة العملاء المحتملين

يمكن أن يكون التسويق عبر البريد الإلكتروني أداة قوية لزيادة العملاء المحتملين لعملك من خلال إنشاء حملات مستهدفة تشجع المشتركين على اتخاذ الإجراءات يمكن للشركات إنشاء عملاء محتملين جدد وتنمية قاعدة عملائهم على سبيل المثال يمكن لشركة برمجيات أن ترسل حملة تقدم نسخة تجريبية مجانية من منتجها إلى المشتركين الذين أبدوا سابقًا اهتمامًا ببرامج مماثلة.

تقديم المزيد من القيمة لجمهورك

يوفر التسويق عبر البريد الإلكتروني للشركات منصة لتقديم قيمة أكبر لجمهورها من خلال مشاركة المحتوى التعليمي وتقديم عروض ترويجية حصرية وإرسال توصيات مخصصة يمكن للشركات بناء علاقات أقوى مع مشتركيها وترسيخ نفسها كمورد قيم  على سبيل المثال يمكن لعلامة تجارية للعناية بالبشرة إرسال رسالة إخبارية تحتوي على نصائح للعناية بالبشرة جنبًا إلى جنب مع توصيات المنتج المصممة خصيصًا لمخاوف البشرة الخاصة بكل مشترك.

وجود منتدى للترويج الذاتي

يسمح التسويق عبر البريد الإلكتروني للشركات بالترويج لمنتجاتها وخدماتها بطريقة تبدو طبيعية وغير مزعجة لمشتركيها من خلال تضمين العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء في رسائل البريد الإلكتروني والترويج لعروضها بطريقة تتوافق مع صوت علامتها التجارية يمكن للشركات زيادة مبيعاتها وتنمية قاعدة عملائها على سبيل المثال يمكن لمتاجر التجزئة عبر الإنترنت إرسال بريد إلكتروني ترويجي يضم منتجات جديدة ويقدم رمز خصم للمشتركين.

امتلاك الوسائط وقوائم جهات الاتصال الخاصة بك

على عكس منصات التواصل الاجتماعي أو أشكال الإعلان الأخرى يسمح التسويق عبر البريد الإلكتروني للشركات بامتلاك الوسائط وقوائم الاتصال الخاصة بهم هذا يعني أن الشركات لديها سيطرة كاملة على حملات البريد الإلكتروني الخاصة بها بما في ذلك القدرة على تقسيم قوائمها وتتبع أدائها واتخاذ قرارات تعتمد على البيانات حول الجهود المستقبلية على سبيل المثال يمكن لشركة برمجيات أن تمتلك الوسائط وقوائم جهات الاتصال الخاصة بها مما يسمح لها بإرسال حملات مستهدفة إلى شرائح معينة من جمهورها بناءً على سلوكهم واهتماماتهم السابقة.

طرق إنشاء حملات تسويق فعالة عبر البريد الإلكتروني.

يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني أداة قوية للشركات للتواصل مع جمهورها ولكن من المهم اتباع بعض الممارسات للتأكد من أن حملاتك فعالة فيما يلي بعض النصائح والاستراتيجيات لإنشاء حملات تسويق ناجحة عبر البريد الإلكتروني

  • حدد جمهورك: للتأكد من أن رسائلك تلقى صدى لدى المشتركين لديك من المهم تحديد جمهورك المستهدف يمكن أن يعتمد هذا على عوامل مثل التركيبة السكانية والاهتمامات والسلوك السابق على سبيل المثال قد يرسل بائع تجزئة للملابس رسائل بريد إلكتروني مختلفة للعملاء الذين اشتروا سابقًا ملابس نسائية مقابل ملابس رجالية.
  • قم بصياغة سطر موضوع مقنع: سطر الموضوع الخاص بك هو أول ما يراه جمهورك لذلك من المهم جعله ملفتًا للانتباه وملائمًا تجنب استخدام عبارات غير مرغوب فيها أو طعم النقر ولكن بدلاً من ذلك ركز على تقديم قيمة للقارئ على سبيل المثال من المرجح أن يتم فتح “احصل على خصم 20٪ على عملية الشراء التالية” بدلاً من “لا تفوت الفرصة!”
  • إضفاء الطابع الشخصي على رسالتك: من خلال تخصيص رسالتك يمكنك جعل المشتركين في قائمتك يشعرون وكأنك تتحدث إليهم مباشرة يمكن أن يكون هذا بسيطًا مثل استخدام أسمائهم في التحية أو إرسال توصيات المنتج إليهم بناءً على مشترياتهم السابقة.
  • حافظ على المحتوى الخاص بك موجزًا وجذابًا: يغمر الناس رسائل البريد الإلكتروني لذلك من المهم الحفاظ على المحتوى الخاص بك موجزًا وجذابًا استخدم الصور والنقاط لتقسيم النص وجعل رسالتك سهلة القراءة تأكد أيضًا من أن بريدك الإلكتروني يحتوي على عبارة واضحة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء مثل “تسوق الآن” أو “اشترك اليوم”.
  • التحسين للأجهزة المحمولة: يتم فتح أكثر من نصف رسائل البريد الإلكتروني على الأجهزة المحمولة لذلك من الضروري التأكد من أن رسائل البريد الإلكتروني تبدو جيدة على الشاشات الأصغر استخدم تصميمًا سريع الاستجابة واجعل المحتوى الخاص بك قصيرًا ومباشرًا.

العناصر الأساسية لحملة تسويق ناجحة عبر البريد الإلكتروني

يمكن أن تكون حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني أداة قوية للتفاعل مع جمهورك وتحقيق النتائج لكنها تتطلب تخطيطًا وتنفيذًا دقيقين فيما يلي بعض العناصر الأساسية التي يمكن أن تجعل حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني ناجحة

تحديد أهداف واضحة

يعد تحديد أهداف واضحة أمرًا ضروريًا لضمان توافق حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني مع أهداف عملك على سبيل المثال ، إذا كان هدفك هو زيادة المبيعات فيجب أن يركز محتوى بريدك الإلكتروني على الترويج لمنتجاتك أو خدماتك خير مثال على هدف واضح هو قيام شركة بيع بالتجزئة بإرسال بريد إلكتروني ترويجي لحدث بيع.

المحتوى ذا الصلة والقيِّم

 يجب أن تقدم رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك قيمة للمشتركين لديك سواء كان ذلك من خلال محتوى تعليمي أو صفقات حصرية أو مواد ترفيهية على سبيل المثال يمكن للمطعم إرسال بريد إلكتروني إلى مشتركيه يعرض عنصر قائمة جديدًا مع كوبون الخصم سيشجع هذا المشترك على زيارة المطعم وتجربة العنصر الجديد.

استخدام عبارة قوية للحث على اتخاذ إجراء

يجب أن تحتوي رسائل البريد الإلكتروني على عبارة واضحة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء تخبر القارئ بما تريده أن يفعله بعد ذلك من الأمثلة الجيدة على الحث على اتخاذ إجراء قوي هو زر “تسوق الآن” الذي يأخذ القارئ مباشرة إلى متجرك عبر الإنترنت. إذا كان هدفك هو زيادة الاشتراكات فيمكنك استخدام CTA مثل “انضم إلى قائمتنا البريدية” أو “اشترك الآن”.

الاتساق والتكرار

يعد التناسق والتكرار عاملين أساسيين للحفاظ على تفاعل المشتركين لديك وبناء الثقة مع علامتك التجارية ومع ذلك يجب أيضًا تجنب إغراق المشتركين في قائمتك بعدد كبير جدًا من رسائل البريد الإلكتروني من الأمثلة الجيدة على التناسق والتكرار النشرة الإخبارية التي يتم إرسالها كل شهر أو ملخص أسبوعي لمشاركات المدونة.

التقسيم

يمكن أن يساعدك تقسيم جمهورك في تخصيص رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك وجعلها أكثر صلة باهتمامات المشتركين لديك على سبيل المثال يمكن لمتجر عبر الإنترنت تقسيم جمهوره بناءً على عمليات الشراء السابقة وإرسال توصيات المنتج المخصصة سيؤدي هذا إلى زيادة فرص المشترك في إجراء عملية شراء.

الاختبار والتحسين

الاختبار والتحسين ضروريان لتحسين أداء حملات البريد الإلكتروني الخاصة بك يمكنك اختبار عناصر مختلفة مثل سطور الموضوع وعبارات الحث على اتخاذ إجراء والمحتوى لمعرفة ما هو الأفضل لجمهورك أحد الأمثلة الجيدة للاختبار والتحسين هو اختبار A / B لنسختين من رسالة بريد إلكتروني لمعرفة أيهما لديه معدل فتح أو نقر أعلى.

دعوة للعمل

إذا كنت مستعدًا لنقل استراتيجية التسويق الرقمي لعملك إلى مستوى أفضل ففكر في الشراكة مع Vlinzza Digital Marketing Services. يمكن لفريقنا من خبراء التسويق مساعدتك في الاستفادة من قوة التسويق عبر البريد الإلكتروني وأساليب التسويق الرقمي الأخرى لتحقيق النجاح وتنمية قاعدة عملائك فيما يلي بعض الفوائد التي يتمتع بها عملاؤنا:

  • زيادة الوعي بعلامتهم التجارية
  • تفاعل أعلى مع جمهورهم
  • تحسين معدلات التحويل
  • المزيد من الرسائل الموجهة
  • نتائج قابلة للقياس
  • محتوى مخصص
  • الفعالية من حيث التكلفة
  • تحسين التواصل مع جمهورهم
  • تعزيز الزيارات على مواقعهم
  • زيادة العملاء المتوقعين والمبيعات

هل أنت مستعد لمعرفة كيف يمكن أن تساعدك خدمات Vlinzza للتسويق الرقمي في تحقيق هذه الفوائد والمزيد؟ اتصل بنا الآن لمعرفة المزيد عن خدماتنا وكيف يمكننا مساعدة عملك على النجاح.

الملخص

يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني استراتيجية أساسية للشركات التي تتطلع إلى تنمية قاعدة عملائها وتحقيق النجاح من خلال الاستفادة من المزايا والعناصر الأساسية للتسويق عبر البريد الإلكتروني يمكن للشركات تمييز نفسها عن المنافسين وبناء علاقات دائمة مع جمهورهم.

مقالات قد تعجبك