لأنك تستحق الافضل

تحسين المواقع لمحركات البحث SEO

تحسين المواقع الإلكترونية لمحركات البحث SEO

زد أرباحك بزيادة عدد الزيارات لموقعك. اجذب العملاء المحتملين إلى موقعك الإلكتروني وحقق مزيدًا من الأرباح. 

هذه العملية ليست بالأمر السهل في ظل المنافسة الحادة التي تشهدها المواقع الإلكترونية. لذلك ان كنت تريد لمشروعك النجاح والصمود في هذه المنافسة لا بد لك من الاستعانة بخدمة تحسين المواقع لمحركات البحث من فلينزا .

ندير أكثر من

10,000

نفتخر بأكثر من

100,000

لدينا أكثر من

50

خطط أسعار خدمة تهيئة المواقع لمحركات البحث من فلينزا

الباقةالخطة البرونزيةالخطة الفضيةالخطة الذهبيةخطة مخصصة
عدد الجمل المفتاحية 2550100مخصص
تحسين الصفحات102050مخصص
التحليل التقني للموقع + تقارير الفرصمخصص
بحث الكلمات المفتاحيةمخصص
تعيين الكلمات المفتاحية للصفحات المستهدفةمخصص
وسوم العناوين + وصف الميتامخصص
تحسين Robots.txtمخصص
إعداد خريطة الموقع XMLمخصص
إعادة بناء وتحسين الربط الداخليمخصص
تحليل المحتوىمخصص
إعداد خريطة الموقعمخصص
تحسين الصورمخصص
إعداد Google analytics مخصص
إعداد تتبع التحويلمخصص
تقارير عن تجربة المستخدممخصص
تقارير عن المنافسين كل 3 أشهرمخصص
صفحة 404 error مخصصةمخصص
إشعارات حول الزيارات الجديدةمخصص
تحسين علامات الرأس (مثل H1)مخصص
الإلتزام الشهري3 شهور3 شهور3 شهور تواصل معنا
الإستثمار الشهري$1,375$2,475$3,275 تواصل معنا

لماذا خدمة تحسين المواقع لمحركات البحث؟

تهيئة المواقع لمحركات البحث هي عملية تحسين الموقع الإلكتروني لجعله يتصدر نتائج محركات البحث في كلمات مفتاحية محددة متعلقة بمجال الموقع وما يقدمه من منتجات، خدمات، أو محتوى. إنها عملية في غاية الأهمية، فنجاح أي موقع إلكتروني مرتبط بشكل كبير بترتيبه في محركات البحث.

لماذا يحتاج موقعك الإلكتروني إلى تحسين لمحركات البحث؟

تشير الإحصائيات إلى أن نسبة المستخدمين الذين يضغطون على نتائج البحث المتواجدة في الصفحة الثانية من جوجل لا تتجاوز 0.78%، كما أن 75% من المستخدمين لا يتصفحون الصفحة الثانية من نتائج البحث أصلًا.
هذا يعني أن عدم تواجد موقعك الإلكتروني في الصفحة الأولى من محركات البحث سيضر كثيرًا بمشروعك وأرباحك، إذ يتسبب لك في خسارة عدد كبير من الأشخاص المهتمين بما تقدمه ويبحثون عنه في محركات البحث، لكنهم سيحصلون عليه من المواقع المنافسة وليس من موقعك أنت.

الفوائد العملية لتصدر موقعك لنتائج محركات البحث

يستعمل عدد كبير من الأشخاص محركات البحث بشكل يومي لعدة أسباب: البحث عن المعلومات، قرارات الشراء… وغيرها. أيا كان نوع موقعك، بتصدرك لنتائج محركات البحث، ستحصل على عدة مزايا مثل:

زيارات أكثر

بمجرد تواجدك في الصفحة الأولى لنتائج البحث عن كلمات مفتاحية معينة (خصوصًا إذا كانت ذات معدل بحث كبير)، سيزداد عدد الزيارات التي يتلقاها موقعك بشكل كبير، وسيتعرف عدد أكبر من الأشخاص المهتمين على موقعك ومشروعك.

معدل تحويل أعلى

صحيح أن المزيد من الزيارات لا يعني دائمًا أن معدل التحويل سيزداد، لكن الأمر مختلف بالنسبة للزيارات القادمة من محركات البحث.

على عكس بقية وسائل التسويق، عملية تهيئة المواقع لمحركات البحث تجعل العميل المستهدف يأتي إليك بنفسه بدل أن تبحث عنه أنت. هذا يعني أن الزوار القادمين من محركات البحث مهتمون كثيرًا بما تقدمه في موقعك، مما يجعل احتمال تحويلهم إلى عملاء أكبر واقناعهم باتخاذ الإجراء المطلوب أسهل.

سمعة أفضل

تواجدك في مقدمة نتائج البحث عن الكلمات المفتاحية المتعلقة بمجال موقعك له تأثير ايجابي على سمعة موقعك، إذ يعطي انطباعا للمستخدمين بأن موقعك احترافي وموثوق، كما أنه يعزز مكانة موقعك كرائد في مجالك.

أرباح أكثر

اذا كان موقعك يبيع خدمة أو منتجًا ما، فستزداد أرباحك بازدياد معدل التحويل الخاص بموقعك. لكن حتى لو لم تكن تبيع شيئًا، وتعتمد على الاعلانات فقط، فالحصول على مزيد من الزيارات من محركات البحث سيزيد من أرباحك.

بازدياد الزوار، يزداد احتمال ضغطهم على الاعلانات. لماذا؟ لأن  الإعلانات التي تظهر للزوار تكون لها علاقة بمجال موقعك، واذا كان الزوار مهتمين به فهذا يجعل فرصة ضغطهم على الاعلانات المستهدفة أكبر.

نتائج على المدى البعيد

أغلب طرق التسويق المدفوعة قصيرة المدى وتحتاج إلى إعادتها في كل مرة تريد تحقيق النتائج، لكن الاعتماد على محركات البحث لتسويق موقعك يضمن لك الحصول على نتائج مميزة على المدى البعيد.

تواجد موقعك في المراتب الأولى لنتائج البحث في كلمات ذات معدل بحث عالي يضمن لك الحصول على زيارات مستمرة لموقعك بشكل مجاني ولمدة طويلة طالما أنك لا يزال موقعك محافظًا على تصدره في محركات البحث.

ماذا تقدم لك فلينزا في خدمة تحسين المواقع لمحركات البحث؟

في فلينزا، لدينا خبراء في مجال تحسين المواقع لمحركات البحث يعملون على تحسين ظهور موقعك في نتائج البحث من خلال استراتيجية مخصصة له تضمن تجاوزه لكل المنافسين في الكلمات المفتاحية المستهدفة.

باختيارك لنا، ستحصل على استراتيجية شاملة وتنفيذ احترافي لكل مراحلها من  تحليل وبحث عن الكلمات الرئيسية إنشاء المحتوى تحليل المنافسين وبناء الروابط… وغيرها، وستحل على تقارير دورية لمراقبة تقدم موقعك في نتائج البحث إلى أن تصل الترتيب الذي تريده لموقعك.

مراحل تحسين المواقع لمحركات البحث مع فلينزا

في فلينزا، تتم عملية تهيئة موقعك الإلكتروني لمحركات البحث عبر عدة مراحل. ونحرص على أن تتم كل مرحلة بأعلى قدر ممكن من الإتقان والاحترافية لكي يحصل موقعك على المرتبة الأولى في محركات البحث.

1

دراسة الموقع

يقوم خبراؤنا بدراسة موقعك بشكل كامل، حيث نحدد مجال موقعك (niche) ومنافسيك ترتيبه بالنسبة للمنافسين. نقوم أيضا بتحليل موقعك من الناحية التقنية (سرعة الموقع، الخادم Server)، ونستخدم هذه المعلومات لتحديد كل العوامل التي تؤثر سلبًا على ترتيب موقعك في محركات البحث.

2

تحليل الكلمات المفتاحية

رغم التغييرات الكبيرة التي يشهدها مجال تحسين المواقع لمحركات البحث، لكن مرحلة البحث عن الكلمات المفتاحية المناسبة لا تتغير أهميتها أبدًا. هذه الكلمات هي المؤشر الذي تعتمد عليه محركات البحث لتصنيف موقعك، وهي أيضًا الوسيلة التي يعتمد عليها مستخدمو الإنترنت للبحث عن ما يريدون.

يحرص خبرائنا في فلينزا على هذه الخطوة بأكبر قدر من الاحترافية، و باستعمال أفضل أدوات البحث عن الكلمات المفتاحية (SEMrush، Ahrefs، Google Keyword Planner)، ثم يضعون خطة للكلمات المفتاحية التي يبحث عنها عميلك المستهدف والتي ينبغي أن يتصدر فيها موقعك.

3

تحليل عوامل السيو (SEO)

نقوم بتحليل موقعك بشكل مخصص أكثر، عن طريق تحليل أكثر من 100 عامل من عوامل تحسين المواقع لمحركات البحث، وتحليل المنافسين أيضًا لمعرفة العوامل التي يتفوقون فيها على موقعك. بعد ذلك، نضع خطة بالتغييرات التي ينبغي القيام بها لتحسين ترتيب موقعك في محركات البحث.

4

التغييرات والاختبارات

نجري مئات التغييرات الكبيرة والصغيرة على موقعك الإلكتروني لمساعدة محركات البحث على فهم موقعك بشكل أفضل، ونراقب نتائج كل تغيير بدقة إلى أن نصل للنتيجة المرغوبة.

نستعمل اختبار A/B لمقارنة وتقييم النتائج، وهو يعتمد على تغيير أحد عناصر موقعك الالكتروني (A) بعنصر اَخر (B)، ثم اختبار النسختين وتحديد أيهما أكثر فعالية وأقدر على إيصال موقعك الى المستوى المطلوب في محركات البحث.

5

تهيئة المحتوى

محتوى الموقع هو أهم العوامل التي تعتمد عليها محركات البحث، ولذلك نهتم بالمحتوى بصفة خاصة أكثر من بقية عوامل السيو. نمتلك في فلينزا خبرة كبيرة في صناعة المحتوى المتوافق مع محركات البحث نستعملها لتهيئة محتوى موقعك للتصدر في الكلمات المفتاحية المستهدفة.

نحن نتبنى شعار شركة جوجل “المحتوى هو الملك”، لذلك نحرص على توفر المواصفات التالية في محتوى موقعك:

  • تقديم قيمة مضافة للقارئ وليس مجرد محتوى تجاري بهدف البيع
  • استعمال الكلمات المفتاحية التي يبحث عنها عملائك المستهدفون بالطريقة المناسبة
  • الاهتمام بالكلمات الفرعية والحرص على تواجدها في المحتوى
  • استعمال عناوين تجذب انتباه العميل المستهدف وتشعره بأن ما يبحث عنه موجود في هذا الموقع بالتحديد
  • بناء الروابط الداخلية والخارجية بشكل يعزز محتواك ويجعل الزوار يستفيدون أكثر من موقعك
  • استعمال استراتيجيات الدعوة إلى اتخاذ إجراء (Call to action) بشكل فعال يقنع العميل المستهدف
6

الوسائط المكتسبة (Earned Media)

ندرك أهمية ترويج محتواك وحصول موقعك على روابط خلفية (backlinks)  في تعزيز سمعة موقعك وجعله يتصدر مراتب أعلى في محركات البحث. لذلك، نعمل على مساعدتك في عملية بناء شراكات وعلاقات مع مواقع أخرى قريبة من مجالك.

لماذا تختارنا؟

تمتلك فلينزا كل ما يحتاجه موقعك الإلكتروني للتصدر، ونعتبر أن نجاح موقعك هو نجاح لنا. باختيارنا، ستحصل على:

  • استراتيجية شاملة مخصصة لموقعك لتهيئته لمحركات البحث
  • أفضل الأدوات لمعرفة أفضل الكلمات المفتاحية لموقعك
  • محتوى يرضي زوار موقعك ومحركات البحث في نفس الوقت
  • متابعة وتغييرات مستمرة حتى الوصول الى المرتبة الأولى في محركات البحث
  • تقارير دورية لمتابعة أداء موقعك ومعرفة التغييرات التي حققت نتائج أفضل

تهيئة موقعك لمحركات البحث هو أفضل ما يمكن أن تقوم به إذا كنت تبحث عن نمو حقيقي لمشروعك. الاعلانات المدفوعة مهمة، والتسويق على وسائل التواصل الاجتماعي مهم، لكن تهيئة محركات البحث هي أهم ما يجب أن تركز عليه إذا كنت تريد لموقعك النجاح على المدى البعيد.

للتحدث مع خبير تسويق رقمي حول خدماتنا التسويقية،

لا تتردد في الاتصال بنا على :

تواصل مع أحد خبراءنا , اكتشف كيف يمكننا مساعدة عملك على النمو