لأنك تستحق الافضل

جدول المحتويات

للتحدث مع خبير تسويق رقمي حول خدماتنا التسويقية ،
لا تتردد في الاتصال بنا على :

لماذا فلينزا افضل شركة لتصميم العلامات التجارية

أختيار أفضل شركة لتصميم العلامات التجارية يُساهم بشكل كبير في وضع اللبنة الأولى لنجاح نشاطك التجاري، ومع إزياد المنافسة في السوق ووجود العديد من الشركات التي قد تقدم منتجات أو خدمات شبيهة بنشاطك التجاري، فلقد حان الوقت للبحث عن شركة محترفة لتصميم الهويات التجارية وتضمن لك ظهور نشاطك التجاري بشكل احترافي يرسخ في أذهان عملائك. 

ما الذي يعنيه تصميم العلامة التجارية؟ 

تصميم العلامة التجارية هو عملية صياغة الهوية التجارية لنشاطك التجاري بشكل مرئي، أيّ سيكون لدى جمهورك القدرة للتفاعل معها مرئيًا وحسيًا لتقدم له البيانات التي يحتاجها لفهم النشاط وما الذي يقدمه والجوانب التي يهتم بها مكونًا من مجموعة من العناصر  المختلفة على حسب طبيعة النشاط التجاري والقنوات التسويقية التي يستخدمها للوصول إلى شريحة جمهوره. 

حيث تجسد مكانة العلامة التجارية وتمنحها مكانتها وشخصيتها بين العلامات التجارية الأخرى، معتمد على مجموعة من الخطوات التي تبدأ بوضع الخطط والاستراتيجيات ودراسة المنافسين والجمهور المستهدف.  لتتيح للعلامة التجارية بالظهور بشكل احترافي في الموقع الإلكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي والعروض التقديمية وأغلفة المنتجات. 

عناصر تصميم العلامة التجارية 

 تصميم العلامة التجارية يشتمل على مجموعة من المكونات التي تشكل الهوية البصرية للشركة، والتي تعمل كنظام واحد للتعريف بالعلامة التجارية وتكوين هويتها. ومع اختلاف طبيعة المشاريع التجارية والقنوات التسويقية المستخدمة فإن هذه المكونات تختلف ومن المهم في هذه الحالة التعرف عليها بشكل فردي وهي: 

الشعار – Logo

العنصر الأساسي والأهم من مكونات تصميم العلامات التجارية، حيث يعمل على تمييز النشاط التجاري ووضع مفاهيم عامة له، فمن الضروري أن يكون الشعار موحد في كافة القنوات التسويقية ولا يُطرأ عليه تغيير إلا بعد توفر شروط وأهداف محددة وفي هذه الحالة يُطلق عليه إعادة تصميم الشعار ويحدث عند التغيير في توجهات الشركة العامة. 

كما من الضروري ضمان تناسقه مع كافة العناصر الأخرى والتي سوف نتعرف عليها لأحقًا والقدرة على جذب أنظار الجمهور المستهدف، فعلى سبيل المثال بإمكانك إلقاء نظرة على شعار فلينزا التالي:

لماذا فلينزا افضل شركة لتصميم العلامات التجارية

بالتأكيد لقد لاحظت وبشكل مسبق أنك فكرت في الخدمات والمنتجات التي تقدمها وأصبح لديه مفهوم عام عن ماهية الشركة، وإذا ما وجدت هذا الشعار في أيّ قناة تسويقية أخرى سوف تتذكر الشركة وترسخ في ذهنك. 

الألوان – Colors

الألوان أيضًا من مكونات العلامة التجارية المهمة والتي نجدها أيضًا في الكثير من القنوات والتي من ضمنها الشعار والموقع الإلكتروني وتصاميم منصات التواصل الاجتماعي وجميعنا يعلم تأثير الألوان على نفسية الجمهور لذلك من الممكّن استغلالها بفاعلية من أجل جذبهم وضمان تحويلهم إلى عملاء حاليين ولا ننسى أيضًا أنها تعكس شخصية العلامة التجارية وتفرضها على كافة القنوات والمنصات. 

الخطوط – Typography

على الرغم من أن الخطوط لا تُصمم ولكن هي من مكونات العلامة التجارية عند استخدامها للمحتوى النصي على كل من الموقع الإلكتروني أو الفواتير أو الشعار أو حتى بطاقات الأعمال فكلما كان فريد منح العلامة التجارية تميز أكثر ومن النظرة الأولى سيستطيع المستخدم التعرف عليها. 

تصاميم منصات التواصل الاجتماعي –  Social media designs

منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك اليوم أصبح لديها الملايين من المستخدمين يوميًا ما يجعلها من القنوات التسويقية الفعالة في رؤية العلامة التجارية والتعريف بمنتجاتها وخدماتها وفي غضون ذلك لا بد للمحتوى المرئي أن يكون متواجدًا وخصوصًا أن العديد من منصات التواصل الاجتماعي اليوم تعتمد عليه كمحتوى رئيسي. 

الفيديو –  Video

الفيديوهات طريقة فعالة وفريدة للتأثير على الجمهور وتلقين القصص والمعلومات وتقديم المنتجات والخدمات للتعريف بالعلامة التجارية والتحسين من معدل المبيعات لذلك أصبح من مكونات العلامة التجارية للعديد من الأنشطة التجارية اليوم وإدخال الرسوم المتحركة أو الموشن جرافيك وتصوير المنتجات وعقد المؤتمرات.

لماذا من المهم الشروع في تصميم علامتك التجارية من الآن؟ 

تصميم العلامة التجارية يرتبط بكافة الجوانب التي يظهر فيها نشاطك التجاري، وبالتالي سيكون لديها تأثير مباشر على نجاح النشاط التجاري والأهتمام بتصميم علامة التجارية احترافية سيضمن لك نجاح نشاطك التجاري في الوقت الحالي أو في المستقبل وفي هذه الجزئية نجد أن تصميم العلامة التجارية يضمن لك الآتي: 

التعريف بعلامتك التجارية 

الجانب الأول الذي يدخل فيه تصميم العلامة التجارية هو أنه يساهم وبشكل كبير في توصيل علامتك التجارية إلى أكبر جمهور ممكن والتعريف بها وتقديم منتجاتك وخدماتك بطريقة احترافية فالآن عندما تشاهد لافتة أو فاتورة أو تصميم قبالتأكيد ستتعرف على الشركة المالكة له وبالإضافة إلى كل ذلك يعمل على توصيل رسائل وقيم محدّدة إلى جمهورك. 

ضمان التناسق 

الجانب الآخر الذي يلعب فيه تصميم العلامة التجارية هو أنه يضمن التناسق بين جميع عناصر علامتك التجارية وفي مختلف القنوات من الموقع الإلكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي فسيكون من السهل التعرف على نشاطك التجاري بغض النظر عن المكان الذي تتواجد فيه حتى لو كان على أرض الواقع أو في الإنترنت. 

التواصل بشكل فعال مع جمهورك 

عند توظيف شركة لتصميم العلامات التجارية فسوف تتمكّن من توصيل روئ ومواصفات منتجاتك وكافة التفاصيل حول علامتك التجارية إلى جمهورك المستهدف، فإذا كُنت تقدم خدمات في مجال البرمجة أو منتجات مثل الأثاث ففي هذه الحالة سيكون لديك الفرصة للتعريف بها وبكل سهولة وتلقين مميزاتها لجمهورك. 

التميز عن المنافسين 

أحد الأسباب التي تدفع الكثير من أصحاب المشاريع التجارية إلى توظيف شركة لتصميم العلامات التجارية هي أنهم يريدون التميّز عن منافسيهم، فعلى سبيل المثال قد يكون هناك أكثر من 100 شركة تقدم خدمات تسويقية اليوم والمستهدفة لنفس الجمهور فإذا كان لديك شركة فكيف بإمكانك التميّز عنهم؟ فأحد الحلول هي تكوين شعار خاص بك من الألوان والخطوط والأشكال التي تعكس شخصية علامتك التجارية وتوصل رسائلك وقيمك الخاصة بك. 

لماذا فلينزا افضل شركة لتصميم العلامات التجارية؟ 

الآن، بالتأكيد تبحث عن أفضل شركة تتيح لك تصميم علامتك التجارية بشكل احترافي، وفي هذه الجزئية شركة فلينزا أحد الخيارات المميزة والمقدمة لك مجموعة من الخدمات الرائعة لتصميم كافة مكونات علامتك التجارية بشكل احترافي وذلك للأسباب التالية: 

الخبرة الطويلة في المجال 

أحد الجوانب التي تميزنا في شركة فلينزا أننا لدينا خبرة طويلة في مجال التسويق الرقمي وخصوصًا تصميم العلامات التجارية، حيث لدينا أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال وبالتالي نعمل على الاستناد على هذه الخبرة وتقديم خدمات ذات جودة عالية تلبي تطلعاتك وتساهم بشكل كبير في تحقيق أهداف نشاطك التجاري. 

فريق عمل مميز

نعمل على اختيار وتوظيف أفضل وأمهر المصممين والمسوقين لذا تأكد من أنك سوف تتعامل مع فريق تصميم محترف دارس لكافة الجوانب ولديه علم بأهمية جودة الخدمة المقدمة وسرعة الإنجاز وأيضًا تلبية تطلعات عملائنا. 

التواصل الفعال 

عند البحث عن شركة لتصميم العلامات التجارية من الضروري التعرف على خيارات التواصل التي تتيحها لك لأنه وبكل بساطة الطريقة الوحيدة التي تضمن لك تلقين متطلباتك ورغباتك إلى شركة التصميم ونحن في فلينزا نتفهم هذه النقطة ونوفر لك مجموعة من القنوات لضمان الحصول على تواصل فعال. 

التسعير المناسب 

السعر من الجوانب التي تهم كل من يريد توظيف أفضل شركة لتصميم العلامات التجارية وفي هذه الجزئية شركة فلينزا توفر لك مجموعة من الباقات أو الأسعار المعقولة وفي متناول الجميع لتناسب ميزانيتك الموضوعة. بالإضافة إلى ذلك نضع لجودة تصميم العلامة التجارية أهمية كبيرة. 

نبدأ في البحث قبل التنفيذ 

نؤمن بأهمية البحث في السوق واستعرض العلامات التجارية لدى المنافسين والجوانب التي تهم المستهلكين ومن بعد ذلك نحدد كيفية اختيار وتصميم مكونات علامتك التجارية وطريقة استخدامها ونعمل على ضمان تقديم تصاميم تتميز عنها. 

نجعل علامتك التجارية تنمو وتتطور

بغض النظر عن مكونات علامتك التجارية أو القنوات التسويقية التي تستخدمها، نحن في فلينزا نضمن وصول علامتك التجارية إلى جمهورك المستهدف ونموها في الوقت الحالي وفي حال جرت أيّ تغييرات على السوق أو نشاطك التجاري تجدنا نوفر لك الخدمة التي تحتاجها مع تفكير إبداعي قادر على مسايرة المتطلبات الحالية. 

نوفر خدمات متكاملة 

فلينزا هي ليست شركة لتصميم العلامات التجارية فحسب، بل توفر مجموعة من الخدمات التسويقية الأخرى، لتقدم باقة متكاملة لتطوير ونمو نشاطك التجاري من التسويق عبر محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي وكتابة المحتوى وإنشاء المتاجر والمواقع الإلكترونية. 

الملخص

تصميم العلامة التجارية اليوم لديه أهمية كبيرة ومساعد بشكل كبير على نجاح النشاط التجاري وتحقيق أهدافك التسويقية والآن تكون قد تعرفت على أهمية تصميم العلامة التجارية ومكوناتها وغيرها الكثير من الجوانب المهمة لضمان توظيف افضل شركة لتصميم العلامات التجارية. 

مقالات ذات صلة

10 من مقاييس تحسين محركات البحث التي يجب تتبعها + كيفية تحسينها

التحسين من محركات البحث يجب أن يكون قابل للقياس ومن الممكّن التعرف على مدى التأثير المُحقق على الموقع، ولأنه قد …

باقات المتاجر الإلكترونية
التجارة الإلكترونية

باقات المتاجر الإلكترونية كيف تختار أفضل باقة لإنشاء متجر إلكتروني

التجارة الإلكترونية في نمو مستمر ومتيحة للعديد من الفرص للأنشطة التجارية والشركات لأنها تحقق مبيعات وأرباح عالية وتسمح بالوصول إلى …

أخطأ إعلانات جوجل
التسويق الرقمي

11 من أخطاء إعلانات جوجل التي يجب تجنبها

إعلانات جوجل من أفضل الخيارات الإعلانية المُصتخدمة من قبل العلامات التجارية والمسوقين للإعلان عن المنتجات والخدمات، لكن تحتاج لخبرة تسويقية …

هل لديك المزيد من الأسئلة ؟
يسعدنا الرد على جميع أسئلتكم أو استفساراتكم بملئ هذا النموذج